أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

بهذه الطريقة.. سميرة سعيدة تنعي وفاة المخرج طارق الكاشف

نعت الفنانه سميرة سعيد، المخرج الراحل طارق الكاشف، الذي رحل عن عالمنا اليوم، حيث شاركت فيديو احد أغانيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وكتبت سميرة، عبر حسابها على إنستجرام: "خبر محزن.. وأنا شخصيا حزينة جدا لهذا الخبر..رحيل المخرج طارق الكاشف".

 

 

وتابعت: "مخرج رائع.. لي تجارب معاه كانت مختلفة وسابقة لعصرها (عاشقة، خايفة، أنا أحب، يا دمع كان مخرج ذو رؤية ويرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله..رحمه الله".


وفاة المخرج طارق الكاشف

و أعلن أحمد الكاشف شقيق المخرج طارق الكاشف خبر وفاة شقيقه من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد الكاشف: لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا اليه راجعون، أخي المنتج والمخرج طارق الكاشف في ذمة الله".


 

شافكي المنيري تنعي طارق الكاشف


 

و حرصت الإعلامية شافكي المنيري على نعيه من خلال حسابها بموقع "فيسبوك"، حيث نشرت صورة له، معلقة عليها: "خبر حزين للأسف.. رحيل الاستاذ المبدع المنتج الكبير والمخرج طارق الكاشف.. الرقي كله والأخلاق والأدب والجدعنة مع الذوق الراقي".


 

وأكملت: "عملت معه كثيرا ولسنوات وآخرها  كان حتي 2013 في محطه الأوربيت.. مبدع ودقيق في عمله.. في أمان الله يا طارقربنايرحمك ويكرمك إنا لله وإنا إليه راجعون".


 

عمرو أديب ينعي وفاة المخرج طارق الكاشف

 

كما حرص الإعلامي عمرو  أديب على نعي المخرج الراحل طارق الكاشف عبر حسابه على "تويتر": توفي المخرج الأستاذ طارق الكاشفمنذقليل".

أضاف: "كان سببًا في ظهور الكثير من المواهب في مصر وأول مدير لي في مسيرتي التليفزيونية، واحد من أسباب استمراري فيهذاالمجال".

أردف: "في ناس لا يمكن تعويضها لأنه تم صنعهم في ظروف لن تتكرر. رحم الله مستر طارق كما كنت أناديه دوما".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء عبد الهادي يفوز بمنصب الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العربالجمعة 31/مايو/2024 - 11:00 م جرت اليوم انتخابات الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، ضمن أعمال المؤتمر العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، حيث فاز المرشح المصري الدكتور علاء عبد الهادي
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي