أخبار عاجلة

انهيار مجدي الهواري أثناء عزاء شقيقته

حرص عدد من نجوم الفن على تأدية واجب عزاء شقيقة المخرج مجدي الهواري، والتي رحلت عن عالمنا صباح أمس الأحد، ويقام العزاء حاليًا في مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم، قاعة الروضة.

 

وتعرض المخرج مجدي الهواري لحالة من البكاء الهستري والانهيار حزنًا على رحيل شقيقته.

 

يذكر أن شيع المخرج مجدي الهواري في صباح اليوم جثمان شقيقته لمثواها الأخير من مسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد من أفراد أسرته، وغاب عن حضور جنازة شقيقته، التي أقيمت ظهر اليوم، من مسجد السيدة نفيسة، كما حرص على حضور عدد من أسرة الراحلة على الحضور في الجنازة، لتوديعها وإلقاء النظرة الأخيرة عليها.

 

e2350615df.jpg
109.webp

نعي مجدي الهواري لشقيقته 


وكان المخرج مجدي الهواري، قد أعلن اليوم، عن وفاة شقيقته، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب منشورًا قال فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أختي وحبيبتي ادعوا لها بالرحمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وليد قانوش يفتتح معرض الاحتضان بين حضارتي النهر الأصفر والمصريةالخميس 16/مايو/2024 - 10:35 ص افتتح الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية، ويرافقه تشانج تاو الوزير المفوض لسفارة جمهورية الصين الشعبية لدى مصر، ويانج دونجكي نائب مدير اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة شاندونج
التالى عمر الشناوي ضيف "واحد من الناس" على "الحياة"، الأحدالخميس 16/مايو/2024 - 11:33 ص يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي الفنان عمر الشناوي حفيد النجم كمال الشناوي، في حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الأحد المقبل بقناة الحياة. الفنان عمر الشناوي ويكشف الفنان عمر الشناوي أسرار خاصة عن مسيرته الفنية وآخر أعماله مسلسل " الحشاشين"، وكواليس مشاركته في هذا العمل الضخم، وكيفية