أخبار عاجلة

بالحجاب.. ميرنا نور الدين تكشف كواليس مسلسل "الحشاشين"

بالحجاب.. ميرنا نور الدين تكشف كواليس مسلسل "الحشاشين"
بالحجاب.. ميرنا نور الدين تكشف كواليس مسلسل "الحشاشين"

تواصل الفنانة ميرنا نور الدين تصوير مشاهدها في مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز، حيث اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهدها، والمقرر عرض العمل خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 

ونشرت الفنانة ميرنا نور الدين صورة من كواليس العمل وظهرت وهي مرتدية الحجاب، وعلقت عليها: «توكلنا على الله الحشاشين رمضان 2024».

 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين" 


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين" 

 

يضم مسلسل "الحشاشين" نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة الفنان  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد السقا مشيدا بنجومية شيماء إبراهيم: التلميذة النجيبة المجنونة (فيديو)الخميس 16/مايو/2024 - 08:55 م أشاد الفنان أحمد السقا بنجومية شيماء إبراهيم في صناعة مشاهد الأكشن، ووصفها بـ التلميذة النجيبة المجنونة.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .