أخبار عاجلة

ليدى جاجا فى صورة جديدة من جبال الألب بكواليس فيلمها House of Gucci

شاركت النجمة العالمية ليدى جاجا، متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد House of Gucci، الذى تقوم بتصويره حالياً في جبال الألب بإيطاليا، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام منذ قليل، ويظهر من خلفها الجبال الشاهقة المغطاه بالثلوج.

 

وكانت المغنية والممثلة البالغة من العمر 34 عامًا ظهرت في منطقة جبال الألب الإيطالية أثناء الاستعداد لتصوير مشاهدها في فيلم House Of Gucci" " للمخرج ريدلي سكوت، فى الصور التى نشرتها صحيفة الديلى ميل البريطانية منذ أيام.

وارتدت ليدي جاجا معطفا أسود وقبعة من الفرو نظرا لانخفاض درجات الحرارة، وذلك أثناء حديثها مع سكوت، في صورة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ليدى جاجا

 

وانضم إلى ليدي جاجا وسكوت لاحقًا النجم آدم درايفر، الذي ارتدى ملابس غير رسمية ونظارة شمسية، بينما كان يستعد لتصوير مشاهده في الفيلم الجديد.

ولا يعتبر هذا الظهور الأول للنجمة العالمية ليدي جاجا في إيطاليا، حيث التقطت عدسات المصورين صورا لها خلال الشهر الجاري في مدينة روما الإيطالية، ظهرت بها في كامل أناقتها مرتدية الكمامة الطبية أمام أحد الفنادق الشهيرة وسط حراسة مشددة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض فيلم ديزني "قلبا وقالبا 2" بدبلجة عربية في السينمات 13 يونيوالخميس 06/يونيو/2024 - 04:13 م يعرض فيلم الأنيميشن قلباً وقالباً ٢ من إنتاج ديزني، بدبلجة عربية لأول مرة في دور العرض في المصرية ابتداءا من يوم 13 يونيو 2024.
التالى مواليد حديقة الحيوان، إصدار أدبي جديد بتوقيع أشرف العشماويالخميس 06/يونيو/2024 - 04:21 م أعلن الكاتب الروائى اشرف العشماوي عن طرح عمل أدبي جديد معنون بـ “موال حديقة الحيوان”.