أخبار عاجلة

سندس 2، كواليس تصوير المشاهد الأولى من المسلسل السعودي (صور)الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 11:17 م سندس ٢، كشفت منصة شاهد الرقمية عن بدء تصوير الموسم الثاني من المسلسل السعودي سندس٢ والذي يشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم الخليج.

سندس ٢، كشفت منصة شاهد الرقمية عن بدء تصوير الموسم الثاني من المسلسل السعودي سندس ويشارك في بطولة مسلسل سندس ٢ نخبة من أهم نجوم الخليج.

ونشر الحساب الرسمي لمنصة شاهد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورًا تكشف جوانب من كواليس تصوير المشاهد الأولى من المسلسل السعودي المنتظر سندس ٢.

fe7fbe022d.jpg
89a94961d1.jpg
ffaef2bf8c.jpg
6ddfd00fa9.jpg
8a0e1c7772.jpg
46b8c26015.jpg

أبطال الجزء الأول من مسلسل سندس 

وشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل سندس نخبة من النجوم أبرزهم: الهام علي، حسن عسيري، فيصل العمري، الاء سالم، رسيل العتيبي، عبدالرحمن نافع، محمد الحربي، سارة اليافعي، زهير قنوع.

Advertisements

قصة مسلسل سندس 

ولم يكشف صناع المسلسل عن تفاصيل سندس ٢، ولقد دارت أحداث الموسم الأول من مسلسل سندس حول رجل أعمال معروف يجبر على رعاية أسرته بمفرده، لكنه سرعان ما يفقد السيطرة ويعين عاملة اجتماعية لمساعدته وتنطلق الأحداث.

 

ولقد دارت أحداث الموسم الأول من المسلسل في ٣٠ حلقة أي أن المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الثلاثينية الطويلة، ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل مسلسل سندس ٢.

الفنانة إلهام علي

وكانت الفنانة السعودية إلهام علي قد وجهت رسالة شكر لجمهورها على تفاعلهم مع أحداث مسلسل "جريمة قلب"، معربة عن امتنانها لهم. 

ونشرت علي عبر حسابها في "إنستجرام" صوراَ لشخصيتها في المسلسل "ريتال"، وأرفقتها بتعليق تمنت خلاله أن تكون نهاية "جريمة قلب" قد حصلت على إعجاب الجمهور، كما شكرت جميع المشاركين في العمل.

وكتبت: "انتهت حكايتنا في جريمة قلب، أتمنى قدرت أشارك تفاصيل كثيرة بقصة العمل، أتمنى نال استحسانكم وإعجابكم، وكل الكلام اللي قريتن منكم وتفاعلكم العظيم اللي حب أو ما حب وقدم نقد بناء، لكم جميعا ألف شكر، وبأذن الله القادم أجمل".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار ، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مديحة كامل تكشف عن أسباب نجوميتها في لقاء نادر
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي