أخبار عاجلة

حمادة هلال من تأدية واجب عزاء والد مي كساب

 

 

حرص الفنان حمادة هلال على أن يكون من أوائل حضور عزاء والد الفنانة مي سليم، وقد أقيم العزاء اليوم الثلاثاء الموافق 25 من يوليو في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

e65b525130.jpg


ماذا قالت مي كساب عن وفاة والدها ؟


توفى والد الفنانة مي كساب في الساعات الأولى من صباح الأحد بعد صراع مع المرض، وفور إعلان مي كساب عن الوفاة حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تقديم خالص التعازي لها.


من هم أبرز الحاضرين ؟


حرص عدد كبير من النجوم على التواجد منهم حمادة هلال، إدوارد، منة فضالي، سيمون، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، رامي صبري، هبة عبد الحكيم، مها نصار، وغيرهم من النجوم الذين تواجدوا لمشاركة مي كساب حزنها.

6078fe1082.jpg


ما هى أخر أعمال مي كساب؟


جدير بالذكر أن أخر أعمال مي كساب هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي خاضت به ماراثون رمضان الماضي، وحققت به نجاح كبير جدا

ea6521eecc.jpg


ما هى شخصية مي كساب بالمسلسل ؟

 

شاركت مي كساب في المسلسل بشخصية سيدة تدعى ثريا وهي إحدى زوجات جعفر العمدة -محمد رمضان- وتعاني من مرض السرقة ومن طبقة متوسطة على عكس عائلة زوجها الثري، وضم المسلسل العديد من الفنانين مع مي كساب ومحمد رمضان، منهم: إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، زينة، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، طارق النهري، منة فضالي، لمى كتكت، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وتحت قيادة المخرج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .