أخبار عاجلة

طالع نازل.. منى زكي تبدأ تصوير أحدث أعمالها الدرامية

طالع نازل.. منى زكي تبدأ تصوير أحدث أعمالها الدرامية
طالع نازل.. منى زكي تبدأ تصوير أحدث أعمالها الدرامية

بدأت الفنانة منى زكي الاستعداد والتحضير لأحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل عنوان "طالع نازل" وهو اسم مؤقت حتى الآن، من إخراج هاني خليفة، ومكون من 10حلقات، ومن المقرر أن يتم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية حيث يعد المسلسل التجربة الثانية على المنصات الالكترونية بعدما قامت بتقديم مسلسل نمرة اتنين من قبل.

يشار إلى إنه كانت منى زكى قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل تحت الوصاية، خلال حفل توزيع جوائز مسلسلات رمضان، وقدمها لها الفنان أحمد مالك، ووجهت منى الشكر للشركة المنتجة للمسلسل والمخرج محمد شاكر خضير وكل فريق العمل.
 

أعمال تستعد لها منى زكي

جدير بالذكر أن منى زكي تنتظر عرض فيلم القاهرة مكة خلال الفترة المقبلة، والذي تتعاون فيه أيضًا مع المخرج هاني خليفة.

كما تنتظر أيضًا عرض فيلم الجواهرجي خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته بجانب منى زكي، محمد هنيدي، ولبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

ويعيد فيلم الجواهرجي محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عاما منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحًا كبيرًا.

كما تنتظر أن ينتهي زوجها الفنان أحمد حلمي من التحضير لعمل سينمائي جديد يجمعهما معًا، بعد أكثر من 20 عامًا على تعاونهما في فيلم "سهر الليالي".

والفيلم من تأليف أحمد حلمي، ويحمل عنوان "وش وضهر"، ويتلهّف الجمهور العربي لرؤية الثنائي معًا لمكانتهما الكبيرة في قلوبهم، ومن المقرر أن يلقى العمل نجاحًا كبيرًا.

 

آخر أعمال منى زكي

يذكر أن آخر أعمال منى زكي كان مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023 بمسلسل تحت الوصاية والذي تألقت به وحققت نجاحًا جماهيريًا، حيث تدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيسة مركب، وسط الرجال.

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدي - جوهر، وبطولة النجمة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .