أخبار عاجلة

موقف طريف لـ هنا الزاهد مع نسناس أثناء تصوير "حلوة الدنيا سكر".. فيديو

في موقف طريف حرصت النجمة هنا الزاهد، على مشاركة جمهورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو أثناء حملها نسناس خلال تصوير مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، حيث شعرت بحالة من الفزع. 

 

 

وعلقت النجمة هنا الزاهد، قائلة: "وأنا بتعرف على بودي في أول يوم"، وانهالت التعليقات على حسابها، حيث قالت أحد متابعينها: "إنتي فعلا ممثلة ممتازة"، وكتب آخر: "ربنا معاكى يا بنتى والله"، وعلق آخر: "أنا شوفت الحلقة تحفة وكمان صوت اللى بيتغني جميل أوي".

موقف طريف للنجمة هنا الزاهد مع نسناس (1)

وتعرض قنوات dmc مسلسل "حلوة الدنيا سكر" للنجمة هنا الزاهد وأول حكاية من حكايات المسلسل وتحمل اسم "ساندى كراش" ويقوم ببطولتها إلى جانب هنا، الفنان محمد الكيلاني.

موقف طريف للنجمة هنا الزاهد مع نسناس (3)

ويعرض المسلسل يوميًا على قناة dmc  في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.

موقف طريف للنجمة هنا الزاهد مع نسناس (2)

والمسلسل هو أول بطولة مطلقة النجمة هنا الزاهد، ويحتوي العمل على 9 حكايات منفصلة كل قصة تعرض في 5 حلقات منفصلة، وتقدم هنا الزاهد خلال المسلسل 9 شخصيات مختلفة.

ويشارك هنا الزاهد في كل حكاية بطل مختلف، ومن أبرز حكايات المسلسل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويشارك في بطولتها الفنان محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، وذلك إضافة إلى 4 حكايات أخرى سيتم الإعلان عن تفاصيلهما خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليام نيسون ونجوم عالميون آخرون يدافعون عن كيفن سبيسى.. اعرف القصة
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .