أخبار عاجلة
بعد مقتل رئيسي.. من يخلف المرشد الإيراني؟ -

لحظات مذهلة توثق عبور نيزك بين إسبانيا والبرتغال (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 01:00 م وثقت مقاطع فيديو لمواطنين من إسبانيا وجارتها البرتغال، مشاهد مذهلة لنيزك عبر السماء وأضاءها، قبل أن يختفي.

باليانصيب، روسيا تنظم مسابقة للفوز برحلات الحجالأحد 19/مايو/2024 - 11:00 ص
وفي إطار الاحتفالات، سيتم لأول مرة سحب يانصيب للفوز برحلات عائلية إلى الحج إلى الديار المقدسة في العربية السعودية، وبحسب المنظمين، فإن هذا الحدث سيركز اهتمام المسلمين على تعزيز القيم العائلية.

باليانصيب، روسيا تنظم مسابقة للفوز برحلات الحجالأحد 19/مايو/2024 - 11:00 ص وفي إطار الاحتفالات، سيتم لأول مرة سحب يانصيب للفوز برحلات عائلية إلى الحج إلى الديار المقدسة في العربية السعودية، وبحسب المنظمين، فإن هذا الحدث سيركز اهتمام المسلمين على تعزيز القيم العائلية.

إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينكالأحد 19/مايو/2024 - 08:56 ص
وصل الملياردير إيلون ماسك، اليوم الأحد، إلى جزيرة بالي الإندونيسية استعدادا للإطلاق المزمع لخدمة الإنترنت ستارلينك التابعة لشركة سبيس إكس والتي تأمل الحكومة الإندونيسية أن توسع انتشار الإنترنت.

إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينكالأحد 19/مايو/2024 - 08:56 ص وصل الملياردير إيلون ماسك، اليوم الأحد، إلى جزيرة بالي الإندونيسية استعدادا للإطلاق المزمع لخدمة الإنترنت ستارلينك التابعة لشركة سبيس إكس والتي تأمل الحكومة الإندونيسية أن توسع انتشار الإنترنت.

رونالدو يصدم مشجعي أرسنال قبل لقاء الأمل الأخير (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 08:22 ص فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مشجعي أرسنال بحديثه عن الفريق، الذي يتوقع أن يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إجلاء سكان 7 قرى، بركان إيبو الإندونيسي يثور ويطلق سحابة من الرمادالأحد 19/مايو/2024 - 07:38 ص
قالت السلطات الإندونيسية، الأحد، إن بركانا في جزيرة هالماهيرا النائية ثار على نحو هائل وأطلق سحابة من الرماد إلى السماء، مما دفع السلطات إلى إجلاء السكان من سبع قرى مجاورة.

إجلاء سكان 7 قرى، بركان إيبو الإندونيسي يثور ويطلق سحابة من الرمادالأحد 19/مايو/2024 - 07:38 ص قالت السلطات الإندونيسية، الأحد، إن بركانا في جزيرة هالماهيرا النائية ثار على نحو هائل وأطلق سحابة من الرماد إلى السماء، مما دفع السلطات إلى إجلاء السكان من سبع قرى مجاورة.

حملات لإلغاء متابعة مشاهير صمتوا عن حرب غزة، أبرزهم تايلور سويفت وبيونسيه وعائلة كارداشيانالأحد 19/مايو/2024 - 05:41 ص
يطالب القائمون على هذه الحملات، بحظر حسابات المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة، خصوصًا أولئك الذين لم يتحدثوا بوضوح ضد إسرائيل، على إثر الحرب في قطاع غزة

حملات لإلغاء متابعة مشاهير صمتوا عن حرب غزة، أبرزهم تايلور سويفت وبيونسيه وعائلة كارداشيانالأحد 19/مايو/2024 - 05:41 ص يطالب القائمون على هذه الحملات، بحظر حسابات المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة، خصوصًا أولئك الذين لم يتحدثوا بوضوح ضد إسرائيل، على إثر الحرب في قطاع غزة