ضبط عامل نصب على عدد من المواطنين في قنا بزعم تسفيرهم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت الادارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من الأشخاص والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم تسفيرهم للعمل خارج البلاد.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المدعو/ بخيت أ. ع- مقيم بدائرة مركز شرطة فرشوط بمحافظة قنا بقيام المدعو /على أ. ر، رئيس عمال، مقيم بدائرة مركز شرطة جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج -سبق اتهامه فى قضية "نصب" مطلوب التنفيذ عليه فى قضية "خيانة أمانة"- بالنصب والإحتيال على الشاكى والاستيلاء منه على (4,500 جنيه "أربعة آلاف وخمسمائة جنيه) كمقدم لمبلغ (15,000 "خمسة عشر ألف جنيه) بزعم تدبير فرصة عمل له بإحدى الدول العربية إلا أنه لم يلتزم بتنفيذ ما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

ومن خلال الفحص تبين صحة الواقعة وأضافت التحريات بقيام المشكو فى حقه بتلقى مبالغ مالية من عدة أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى حصولهم على فرصة عمل أو رد المبالغ المالية إليهم.

عقب تقنين الإجراءات وباستدعاء المتحرى عنه ومواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق