أخبار عاجلة
أمطار رعدية على هذه المناطق.. اليوم -

أشرف أبوزيد: دوري الجمهورية للناشئين بنظام المجموعات "غير مجد"

أشرف أبوزيد: دوري الجمهورية للناشئين بنظام المجموعات "غير مجد"
أشرف أبوزيد: دوري الجمهورية للناشئين بنظام المجموعات "غير مجد"
قاد أشرف أبوزيد نجم الأهلي ومنتخب الشباب السابق، فريق الناشئين بنادي بيراميدز مواليد 2003 لانهاء الموسم في المركز الخامس في دوري الجمهورية بالموسم - خلف أندية الزمالك والاهلي وانبي والجيش ومتفوقا علي أندية كبيرة مثل المقاولون وسموحة وسيراميكا ووادي دجلة.

نظام دوري الجمهورية للناشئين
ومن جانبه أكد أشرف أبوزيد المدير الفني لفريق بيراميدز 2003 ، أن نظام دوري الجمهورية للناشئين كمجموعات غير مجدي ، وأن الأفضل إقامة البطولة بنظام المجموعة الواحدة لتحقيق الاستفادة لجميع الفرق ومنتخب مصر للشباب.

وأعرب أبوزيد عن سعادته بمشوار فريقه في الموسم المنقضي في دوري الجمهورية للناشئين مشيدا بأداء اللاعبين ودعم النادي وعلي رأسهم هاني سعيد المدير الرياضي والمعتصم سالم نائب المدير الرياضي ورئيس قطاع الناشئين والدكتور عبدالنبي عاشور المدير الفني للقطاع  مشددا أن تواجد لاعبين في منتخبات الشباب والصعيد للفريق الأول من أهم الثمار التي تحققت ويحققها قطاع الناشئين بنادي بيراميدز مؤخرا.

10202024152431243925233.jpg

بيراميدز في المنافسة 
ونجح أشرف أبوزيد في خلال الموسم المنقضي تحت قيادة هاني سعيد المدير الرياضي للنادي و المعتصم سالم رئيس القطاع ونائب المدير الرياضي للنادي والدكتور عبدالنبي عاشور المدير الفني للقطاع في التواجد في المنافسة وتكوين فريق مميز من اللاعبين في فترة وجيزة محتلا المركز الثاني في مجموعته بدوري الجمهورية قبل إنهاء الموسم في المركز الخامس في التصفية النهائية وإفراز لاعبين مميزين مثل عبدالرحمن سيد لاعب منتخب مصر للشباب والذي أحرز الهدف الأول لمنتخبنا أمام النيجر بكأس العرب مؤخرا .

820202714335881428827.jpg

تجارب أشرف أبوزيد التدريبية
وخاض أرف أبوزيد تجارب تدريبية مميزة بتدريب فريق نادي الرياض السعودي للناشئين 2002 وسبقه التدريب بالقادسية السعودية للناشئين علاوة على خبراته لمدة 10 سنوات بالتدريب في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

مواعيد اختبارات الناشئين بنادي بيراميدز 2021
يستعد قطاع الناشئين بنادي بيراميدز تحت قيادة المعتصم سالم، رئيس قطاعات الناشئين والبراعم والأكاديمية ونائب مدير نادي بيراميدز، للإعلان عن تفاصيل اختبارات الناشئين خلال الأيام المقبلة لموسم 2021 -2022.

اختبارات نادي بيراميدز 2021
ومن المقرر أن يعلن معتصم سالم رئيس قطاع الناشئين عن خطة إجراء اختبارات الناشئين خلال الفترة المقبلة للبحث عن مواهب وضمهم لفرق النادي.

نادي بيراميدز 
ونجحت فرق قطاع الناشئين بنادي بيراميدز خلال الموسم المنقضي في تقديم نتائج مميزة في دوري الجمهورية للناشئين واللعب في التصفيات النهائية لمسابقات الناشئين.

شروط التقدم لاختبارات الناشئين
وتضع الأندية شروطا للتقدم لاختبارات الناشئين للالتحاق بفرق النادي تتمثل في التالي:

1- السن المناسب للتقدم للاختبارات أقل سن من مواليد 2013 وأكبر سن مواليد 2001.

2- أن يكون لائقا طبيا وبدنيا ويجتاز الكشف الطبي والمعمول به في عدد من الأندية. 

3- شراء استمارة الاختبارات.
 
4- التقدم في الموعد المحدد من النادي لاختبارات الناشئين.

متى يتم الالتحاق بفريق النادي من الاختبارات؟

ويلتحق المتقدم لاختبارات الناشئين لفريق النادي بعد اجتياز مراحل الاختبارات والكشف الطبي.

ويركز عدد من الأندية في اختياراتهم للاعب على عدة عوامل منها امتلاكه المهارة في تسلم وتسليم الكرة والقدرة على المراوغة ورؤية اللاعب لزملائه في الملعب، بجانب قدرته البدنية وتفكيره العقلي داخل الملعب خلال التقسيمات التي يخضع لها أثناء عملية الاختبارات بصفة عامة. 

مواعيد اختبارات الناشئين بالأندية 
ويمر المتقدم للاختبارات بعدة مراحل للالتحاق بالنادي، ويبدأ أولها بالخضوع للاختبار مع المتقدمين، ثم التصعيد للمرحلة الثانية "التصفية" للاعبين المتقدمين خلال الاختبارات، وإذا تخطى هذه المرحلة يتم اختياره للتصفية النهائية مع فريق النادي ومقارنته بمستوى اللاعبين المقيدين فعليا بالفريق، وإذا كان المتقدم بنفس درجة لاعبي النادي أو أكثر يتم قيده في الفريق بعد رغبة المدير الفني ولجنة من مدربي النادي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .