دكتور سترينج كان سيظهر في مسلسل WandaVision

دكتور سترينج كان سيظهر في مسلسل WandaVision
دكتور سترينج كان سيظهر في مسلسل WandaVision

بالرغم من أن مسلسل WandaVision أنهى قصته قبل حوالي شهرين، لا زالت تظهر معلومات جديدة حول كيفية صنع قصة المسلسل المحورية. حيث كشف رئيس استديوهات Marvel كيفن فايغي لـ Rolling Stone أنه كانت هناك خطط بالأصل لظهور دكتور سترينج للممثل بينيديكت كامبرباتش في الحلقة الأخيرة، لكن تقرر أن إلغاء ظهوره سيكون أفضل للمسلسل.

حيث قال فايغي: "قد يقول بعض الناس: أوه سيكون من الرائع جداً رؤية دكتور سترينج. لكن ذلك كان سيختطف من بريق واندا، ولهذا السبب لم نشأ القيام بذلك. لم نكن نريد تحويل نهاية المسلسل إلى سلعة للذهاب إلى الفيلم التالي".

وأوضح المؤلف الرئيسي جاك شيفر أن مشاركة دكتور سترينج في القصة كانت مرتبطة بالإعلانات التجارية داخل الكون والتي كانت تظهر على طول المسلسل. تم تصوير الفواصل الزمنية على أنها رسائل كان سترينج يرسلها إلى واندا. حتى أن المؤلفين فكروا في ظهور كامبرباتش في أحد الإعلانات.

كشف فايغي أيضاً أن إزالة سترينج من WandaVision أدى لإعادة كتابة بعض الأشياء في فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness. حيث من المقرر أن تظهر أولسن بدور واندا ماكسيموف في الفيلم القادم. وقد أثار قرار ظهورها في فيلم Doctor Strange القادم الكثير من نظريات المعجبين خلال عرض مسلسل WandaVision، والتي افترضت احتمالية تدخل سترينج في القصة.

ولم يكن دكتور سترينج هو الشخصية الوحيدة من مارفل الذي كان من المقرر أن يظهر في المسلسل. حيث تم تصوير مشهد يكشف أن أرنب أغاثا هاركينس هو في الواقع سينيور سكراتشي، لكن تم اقتطاع المشهد في نهاية المطاف. ومن ناحية المزيد من مسلسل WandaVision مستقبلاً، ألغت مارفل هذه الاحتماليةإلى حد كبير وقالت أنه "مسلسل يمكنك صنعه لمرة واحدة فقط".

للمزيد حول مسلسل WandaVision، تفقدوا مراجعتنا للموسم الأول كاملاً حيث أعطيناه 8.5 من 10.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول