أخبار عاجلة
تجديد مسلسل Mr. and Mrs. Smith لموسم ثانٍ -

تعرف على مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف على مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
تعرف على مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

انتهت منافسات دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بتأهل كل من ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزي بالإضافة إلي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتقام مباريات ذهاب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم فى يوم 27 و 28 أبريل الجاري على أن تقام مباراة الإياب يوم 4 و 5 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي بينما يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

يذكر أن حامل لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ الألماني قد ودع المسابقة من دور ربع النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .