أخبار عاجلة
جوجل تبسط عملية إعداد المصادقة الثنائية -
هاتف Sony Xperia 10 VI يظهر على قاعدة بيانات Geekbench -
خوادم Final Fantasy 14 تتعرض لهجمات DDoS حول العالم -

تعرف على مصير إصابة نجم الأهلي مع منتخب مصر

تعرف على مصير إصابة نجم الأهلي مع منتخب مصر
تعرف على مصير إصابة نجم الأهلي مع منتخب مصر

تقرر خضوع حمدي فتحي، نجم خط وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، لفحص طبي، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة مصر وجزر القمر.

وأصيب فتحي خلال مباراة منتخبي مصر وكينيا، بالتواء في الذراع الأيمن، غادر على اثرها ملعب مباراة اليوم وحل عمر جابر بديلاً له، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي  بهدف لكل فريق وتأهل الفراعنة تحت قيادة المدير الفني حسام البدري إلى نهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويواجه منتخب مصر في  مباراته المقبلة في التصفيات يوم الاثنين المقبل، منتخب جزر القمر، بملعب القاهرة الدولي، بعد تأهل المنتخبين رسمياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كهربا يهدد بالرحيل عن الأهلي بسبب موديست، وكولر كلمة السرالجمعة 03/مايو/2024 - 06:33 م اهتم عشاق النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عن اخر تطورات أزمة غضب محمود كهربا لاعب النادي الاهلي من الجلوس احتياطيا في الوقت الذي يشارك فيه انتوني موديست، مع الفريق رغم ضغف مستواه منذ التعاقد معه
التالى بعد ارتباطه بالزمالك، عجمان الإماراتي يعلن تجديد عقد وليد أزاروالجمعة 03/مايو/2024 - 06:46 م أعلن نادي عجمان الإماراتي رسميا تجديد عقد لاعب وليد أزارو لمدة موسمين، ليستمر المهاجم المغربي في صفوف عجمان حتى عام 2026.