تأجيل محاكمة 38 متهما فى أحداث شغب وعنف بالمنيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجلت اليوم الاثنين المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط إعادة محاكمة ٣٨ متهما فى أحداث عنف وقعت بمحافظة المنيا للأسبوع المقبل لاستكمل المرافعة.

استمعت المحكمة إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين فى 5 قضايا الأولى تتعلق باقتحام مركز شرطة أبو قرقاص وتأجلت ليوم 16 من يوليو المقبل والثانية تتعلق بتكوين خلية إرهابية ببنى مزار والمتهم فيها شخص واحد فقط وتأجلت لجلسة 12 من ذات الشهر أما القضية الثالثة تتعلق باقتحام مركز شرطة بنى مزار والمحكمة وتأجلت لجلسة 12 من ذات الشهر أما القضية الرابعة تتعلق باقتحام سنترال ديرمواس والمتهم فيها 6 أشخاص وتأجلت لجلسة 18 من الشهر ذاته أما القضية الخامسة تتعلق باقتحام وحرق وحدة مرور ملوى والمتهم فيها 17 شخصا وتأجلت لجلسة ١٦ من يوليو الجارى.

والمتهمون تعاد إجراءات محاكمتهم بتهم من بينها الانتماء تالى جماعة محظورة والتحريض على العنف والشغب وتخريب منشآت عامة وشرطية إبان أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة وكان محكوما عليهم بالسجن المؤبد غيابيا قبل أن يتم القبض عليهم وتعاد إجراءات محاكمتهم أمام دائرة عسكرية جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق