حفظ التحقيقات.. القصة الكاملة لإلغاء التحفظ على أموال حسن حمدي

حفظ التحقيقات.. القصة الكاملة لإلغاء التحفظ على أموال حسن حمدي
حفظ التحقيقات.. القصة الكاملة لإلغاء التحفظ على أموال حسن حمدي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتهنئة لحسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق ، ومدير وكالة الأهرام الإعلانية بعد قرار سلطات التحقيق بحفظ التحقيقات ضده وإلغاء التحفظ على ممتلكاته والتصرف في أمواله.

جاء ذلك القرار بعد إنهاء التحقيقات التي استمرت لسنوات وتقديم حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، كل المستندات التي أثبتت قانونية ومشروعية مصادر دخله وسلامة مركزه القانوني والمالي، وبعد 8 سنوات من التحقيقات صدر قرار سلطات التحقيق بأنه لا وجه لإقامة الدعوى ضده وأسرته، وعليه أمرت بإنهاء أثر قرارها السابق بمنعه من التصرف في أمواله ومنعه من السفر خارج البلاد.

وعقب ذلك ، تم مخاطبة البنك المركزي والشهر العقاري وسلطة المنافذ لإلغاء أمر منع حسن حمدي، بصفته مدير عام وكالة الأهرام للإعلان سابقا ، من التصرف في أمواله السائلة والمنقولة والعقارية بموجب قرار سابق لجهاز الكسب غير المشروع بتاريخ 11 أكتوبر 2012 وفقًا للشكوى المقدمة للجهاز برقم 64 لسنة 2011.

ووفقا لمصادر قانونية ، فإن الكفالة المسددة وقدرها 2 مليون جنيه في الكسب غير المشروع في التحقيقات التي اجريت في 2012 ، سيتم استردادها بعد الحكم بصحة موقفه القانوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .