أخبار عاجلة
محاسبة المقصرين -
ارتفعت 31.5 % في الربع الأول -
هل يُجَر نتنياهو إلى المحكمة؟ -
برلمان العراق في أزمة -
كُتّاب: لن نتوقف «الصيت ولا الغنى» -
في رثاء مكتبة وتأبين شاعر -
القرار الصعب -

إصابة المخرج ماندو العدل بجلطة فى القلب

تعرض المخرج ماندو العدل لأزمة صحية نقل على إثرها إلى إحدي المستشفيات، وتبين اصابته بجلطة فى القلب، ونشر "ماندو" على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صور وعلق قائلاً: "الحمد لله جلطة في القلب و ربنا سترها، شكرا يارب علي كل حاجة".


ماندو العدل

يذكر أن آخر أعمال ماندو العدل فى السينما هو فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل ومن إنتاج شركة العدل جروب.

أما فى الدراما فكان مسلسل "عملة نادرة" فتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد عرضه في كان، مؤتمر صحفي لطاقم عمل Kinds of Kindness (فيديو)السبت 18/مايو/2024 - 01:48 م مهرجان كان السينمائي ، أقيم منذ قليل، المؤتمر الصحفي بفيلم Kinds of Kindness، بعد عرضه مساء أمس، ضمن فاعليات الدورة ٧٧ لمهرجان كان السينمائي الدولي. وحضر المؤتمر الصحفي لفيلم Kinds of Kindness، أعضاء الفيلم، وعلي رأسهم الممثلة إيما ستون، التي تحدثت عن مخرج الفيلم يورجوس لانثيموس، مؤكده علي ثقتها الدائمة
التالى أحمد السقا يكشف عن سبب نزوله المقابر بنفسه ومفاجأة في دفن أحمد زكي