أخبار عاجلة
واتساب تعمل على إعادة تصميم قسم الحالات -

نتائج طلاب الثانوية العامة، نتيجة الصف الثالث الثانوي بالاسم ورقم الجلوس من خلال اللينك (فيتو)الإثنين 24/يوليو/2023 - 09:46 ص نتائج طلاب الثانوية العامة ، يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، وذلك بعد إعلان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق عن موعد ظهور النتيجة. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 ، ويمكن الاستعلام عن نتيجة

نتائج طلاب الثانوية العامة، يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، وذلك بعد إعلان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق عن موعد ظهور النتيجة.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023  بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو الرابط الرسمي الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة 2023 عبر بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من  هنا، أو عبر بوابة الثانوية العامة التابعة لمركز معلومات وزارة التربية والتعليم من  هنا.

Advertisements

 

نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤشرات نسب النجاح في مواد الثانوية العامة 2023.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة هذا العام تجاوزت ٩٠٪؜، وتجاوزت نسبة الحاصلين على 95% فأكثر 1.5% من عدد الطلاب.

 

نسب نجاح الثانوية العامة 2023

أما نسبة النجاح في اللغة الثانية التي أداها طلاب الثانوية العامة 2023 تجاوزت 91% فأكثر، والحاصلين على 95% فأكثر تجاوز 20% من عدد الطلاب.

 

نتيجة الثانوية العامة 2023

وأوضح أنه بالنسبة لـ امتحان مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة الذي اشتكى منه الكثير فإن نتائج امتحان مادة الكيمياء مبشرة وجاءت نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

 

نسبة نجاح الثانوية العامة 2023 

نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.  

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.  

وأوضحت أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

 

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2023

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة إعلان  نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس خلال نهاية هذا الأسبوع  واعتمادها رسميا من قبل الدكتور رضا حجازي.

 

نتيجة الثانوية العامة 

وأكد مصدر وزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لفيتو، أن ما يتم تداوله بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس نهاية هذا الأسبوع غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن الوزارة سوف تعلن خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من عملية التصحيح وأعمال المراجعة، وتعلن الموعد المحدد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

وأوضح أن وزير التربية والتعليم أعلن أن نتيجة الثانوية العامة 2023 سوف تعلن في أوائل شهر أغسطس، وسوف يعلن الوزير نتيجة الثانوية العامة خلال مؤتمر صحفي، ومن المتوقع أن يعقد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2023، فيتو 

حصريًّا عبر موقع (فيتو) نقدم لكم خدمات النتائج الدراسية على مستوى جمهورية مصر العربية، نتيجة الثانوية العامة 2023، نتيجة الدبلومات الفنية 2023، تنسيق الثانوية العامة 2023، تنسيق الدبلومات الفنية 2023، شروط القبول في الجامعات المصرية، تنسيق المعاهد والجامعات المصرية، تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2023، تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023، تنسيق الدبلومات الفنية والحد الأدنى، تنسيق الشهادة الإعدادية 2023-2024،  تنسيق القبول بالجامعات المصرية، تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام 2023 ، الشروط والقبول بالجامعات والمعاهد المصرية ، تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العسكرية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء