أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق OneNote لنظارة آبل -

طلائع الجيش يضم مدافع فيوتشر على سبيل الإعارةالإثنين 05/فبراير/2024 - 01:13 م حصل نادى طلائع الجيش على خدمات محمد عبد السلام مدافع فريق مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر خلال فترة الانتقالات الحالية.

طلائع الجيش يضم مدافع فيوتشر على سبيل الإعارةالإثنين 05/فبراير/2024 - 01:13 م حصل نادى طلائع الجيش على خدمات محمد عبد السلام مدافع فريق مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر خلال فترة الانتقالات الحالية.
طلائع الجيش يضم مدافع فيوتشر على سبيل الإعارةالإثنين 05/فبراير/2024 - 01:13 م
حصل نادى طلائع الجيش على خدمات محمد عبد السلام مدافع فريق مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر خلال فترة الانتقالات الحالية.

حصل نادي طلائع الجيش على خدمات محمد عبد السلام مدافع فريق مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع عبد السلام في حضور اللواء أيمن المصري المشرف العام علي الكرة واللواء علاء السعدني مدير الكرة بالفريق ويسري عرفان المدير الإداري.

ويختتم فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني اليوم الإثنين استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى نصف نهائى كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويعكف عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش على دراسة مباريات المصري البورسعيدى فى الدوري وكأس الرابطة، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل بورسعيد بحثًا عن تخطى عقبة المصري والتأهل لنهائى كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويسعى فريق الطلائع لحصد أول ألقابه فى كأس الرابطة خاصة مع غياب الأهلي والزمالك عن البطولة، بينما يبحث عبد الحميد بسيوني  المدير الفني لطلائع الجيش عن ثاني ألقابه مع الفريق بعدما سبق وتوج بكأس السوبر المصري.

وانتظم عمر السعيد مهاجم طلائع الجيش فى تدريبات ناديه الجديد بعد إنهاء إجراءات انتقاله للفريق من مودرن فيوتشر ليصبح جاهزًا لقيادة هجوم الطلائع فى مباراة المصري بكأس الرابطة.

محمد شحاتة ينتقل للزمالك

وتسلم مسئولو نادي الزمالك الاستغناء الرسمي الخاص بمحمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش ليكون الصفقة الرسمية الثانية للزمالك.

كأس رابطة الأندية، تنطلق غدا الثلاثاء مباريات نصف نهائي كأس رابطة الاندية بخوض مباراتين أحدهما تجمع المصري وطلائع الجيش.

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش

ويلتقي فريقا المصري البورسعيدي وطلائع الجيش بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة والمقرر إقامتها في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

القناة الناقلة لمباراة المصري وطلائع الجيش

وتذاع المباريات عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

المصري يقصي بيراميدز

وتأهل فريق المصري البورسعيدي لدور نصف النهائي علي حساب بيراميدز بعدما حقق فوزًا كبيرًا  بثلاثية أهداف مقابل هدف بملعب الجيش ببرج العرب بالدور الـ٨ لبطولة كأس رابطة الأندية موسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

Advertisements

الطلائع يقصي الجونة

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش على الجونة بركلات الترجيح  6 /5، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة، التي جمعت  الفريقين في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية للموسم الحالي 2023/ 2024.

غيابات طلائع الجيش

ويفتقد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى جهود الثنائى حسن مجدى ومحمد سمير وكريم طارق وأحمد الشيخ في مباراة المصري بكأس الرابطة بسبب الإصابة.

ويعانى حسن مجدي من الإصابة بكسر في الذراع فيما تعرض محمد سمير للإصابة بقطع في وتر العضلة الأمامية بالمباراة الأخيرة وينفذ الثنائي برنامج تأهيلي تحت اشراف محمد الأسيوطي رئيس الجهاز الطبى بالفريق.

وينفذ كريم طارق برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق العضلة الضامة حيث تعرض كريم طارق للإصابة خلال مباراة بلدية المحلة التى أقيمت باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الممتاز

ويواجه أحمد الشيخ سوء حظ غريب مع توالي الإصابات التى يتعرض لها منذ انضمامه لصفوف طلائع الجيش قادمًا من غزل المحلة فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فلم يشارك اللاعب سوى فى مباراة واحدة وتعرض لخمسة إصابات متتالية، آخرها مزق العضلة الضامة.

تأهل طلائع الجيش والمصري

وكان فريق الطلائع قد فاز في المباراة الأولى بكأس الرابطة على زد بهدف نظيف ثم تعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما ثم فاز على فاركو بهدف دون رد ثم تخطى عقبة الجونة بركلات الترجيح 6-5 فى ربع نهائى البطولة.

أما المصري ففاز على المقاولون 1\0 وتعادل مع البنك الاهلي 2\2 وفاز علي الجونة 2\1 بدور المجموعات واطاح ببيراميدز 3\1 بربع نهائي كاس الرابطة

وفي حال انتهاء أي مباراة بالتعادل السلبي أو الإيجابي بعد الوقت الأصلي بدور نصف النهائي سيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة في نصف نهائي كأس الرابطة وليس هناك أوقات إضافية.

وسيتم اللجوء فقط إلى أشواط إضافية في المباراة النهائية لكأس الرابطة حال انتهاءها بالتعادل في وقتها الأصلي.

مواعيد نصف نهائي كأس رابطة الأندية

وتفوق طلائع الجيش على الجونة بركلات الترجيح 6\5 بدور ربع النهائي وهزم الاتحاد السكندري نظيره إنبي بنتيجة 2-0، وبنفس النتيجة فاز سيراميكا على سموحة، وأطاح المصري بنظيره بيراميدز بنتيجة 3-1 في مباريات ربع نهائي كأس الرابطة.

الثلاثاء 6 فبراير 2024

طلائع الجيش والمصري البورسعيدي  الساعة 4:30 مساء على ستاد برج العرب.

الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا  الساعة 7:30 مساء ستاد الإسكندرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر