"أهلاوية وزملكاوية".. عندما اجتمعت الجماهير على حب متعب "شاهد"

يعانى نجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى السابق عماد متعب، خلال الفترة الأخيرة من وعكة صحية والتى بدت آثارها على وجهه أثناء ظهوره التليفزيونى الأخير.

وكشف عماد متعب مؤخرًا معاناته من وعكة صحية بعد معاناته من مشكلات على مستوى الكلى، وخضوعه لجراحة على مستوى العين.

وحرص العديد من عشاق وجماهير الكرة المصرية والنادى الأهلى على دعم عماد متعب عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إذ جاءت ردود الأفعال على مرض متعب كالتالى:

وأكد متعب، فى مقابلة له عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أنه خضع لفحوصات طبية أثبتت معاناته من بعض الحصوات فى الكلى، لافتا إلى أنه تعرض قبلها لإصابة بجلطة دموية، ويتناول أدوية معينة للحفاظ على سيولة الدم.

وأوضح متعب أنه أجرى جراحة فى العين، مشيرًا إلى أنه عندما تحدث عن سفره للخارج كان بهدف الاطمئنان على حالته الصحية بشكل عام.

وأشار إلى أنه يعانى بعض الآلام باستمرار وهو ما يجعله يفضل السفر للخارج للاطمئنان على حالته موضحاً أنه عانى من التهاب فى القولون وحصوات فى الكلى.

6ba292376f.jpg
fa0e2daf3a.jpg
c8f300d68e.jpg
a4223c94a1.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .