استمرار حبس السائق المتهم بالاصطدام بسيدة وإصابتها في الدقي

استمرار حبس السائق المتهم بالاصطدام بسيدة وإصابتها في الدقي
استمرار حبس السائق المتهم بالاصطدام بسيدة وإصابتها في الدقي

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس سائق، 15 يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامه  بالاصطدام بسيدة في الدقي وإحداث إصابتها.

سائق اصطدم بسيدة

كشفت الأجهزة الأمنية، لما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنًا الإدعاء بقيام سيارة "ميكروباص" "غير محددة" بالإصطدام بإحدى السيدات بمنطقة الدقى بالجيزة. 

بالفحص تبين أنه بتاريخ (14) الجارى تبلغ لقسم شرطة الدقى من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من قائد سيارة "ميكروباص" لقيامه بالإصطدام بها وإحداث إصابتها، وذلك حال تواجدها بدائرة القسم.. وأمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه (سائق - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء