أخبار عاجلة
لا تظلموا التعصب -
من جليد دافوس إلى دفء الرياض -
معالي الفاسد ! -
«كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة -
القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية -

أرسنال يعلن رسميا عن ثاني صفقاته الصيفيةالجمعة 14/يوليو/2023 - 06:19 م أعلن نادي آرسنال، اليوم الجمعة، تعاقده رسميا مع مدافع أياكس أمستردام الهولندي، لينضم للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

أرسنال يعلن رسميا عن ثاني صفقاته الصيفيةالجمعة 14/يوليو/2023 - 06:19 م أعلن نادي آرسنال، اليوم الجمعة، تعاقده رسميا مع مدافع أياكس أمستردام الهولندي، لينضم للفريق قبل بداية الموسم الجديد.
أرسنال يعلن رسميا عن ثاني صفقاته الصيفيةالجمعة 14/يوليو/2023 - 06:19 م
أعلن نادي آرسنال، اليوم الجمعة، تعاقده رسميا مع مدافع أياكس أمستردام الهولندي، لينضم للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

أعلن نادي أرسنال، اليوم الجمعة، تعاقده رسميا مع مدافع أياكس أمستردام الهولندي، لينضم للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

أرسنال يعلن عن صفقة جديدة

ونشر الحساب الرسمي لآرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو قصير للإعلان عن انضمام يورين تيمبر إلى صفوف الفريق قادما من أياكس.

وقال ميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز: "نحن متحمسون للغاية لانضمام يورين إلينا، إنه مدافع شاب متعدد المهارات، سيتناسب مع نظامنا ويزود فريقنا بالكثير من الجودة".

Advertisements

وأضاف "يورين لاعب شاب حقق الكثير بالفعل، لقد اختبر شعور الذهاب للمشاركة في بطولة دولية كبرى بأكثر من مناسبة بالإضافة إلى الألقاب التي فاز بها مع أياكس.. نتطلع للترحيب به وإدماجه بالفريق".

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن آرسنال ضم تيمبر في صفقة تبلغ قيمتها 45 مليون يورو، ليصبح الصفقة الثانية بعد التعاقد مع كاي هافيرتز قادما من تشيلسي.

من ناحية أخرى ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن أرسنال الإنجليزي حسم صفقة التعاقد مع ديكلان رايس لاعب وستهام يونايتد "بنسبة 100%"

وقالت سكاي إن أرسنال انتهى من كل التفاصيل الخاصة بالصفقة مع اللاعب والنادي، كما اجتاز رايس الفحوصات الطبية للجانرز بنجاح. 

وأضافت: "يتبقى التوقيع على بعض الأوراق، وستحسم اليوم بنسبة 100%".

ويتوقع أن تكلف الصفقة أرسنال نحو 120 مليون جنيه إسترليني بالحوافز، ليصبح رايس البالغ عمره 24 عامًا أغلى لاعب إنجليزي في تاريخ البريمييرليج.

 

واستغرقت المفاوضات بين الناديين اللندنيين وقتًا طويلًا، ورفض وست هام عرضين من أرسنال لضم لاعبه المتألق قبل أن يوافق على العرض الثالث الذي تجاوزت قيمته 100 مليون جنيه إسترليني بالإضافة للحوافز.

وشهدت المفاوضات مناوشات من مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، الذي حاول اقتناص اللاعب الإنجليزي الدولي لكنّ أرسنال كان أكثر عزمًا على ضم اللاعب ورفع عرضه لينسحب السيتي الذي دعم خطه وسطع بالكرواتي ماثيو كوفاسيتش.

ويتطلع أرسنال، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني، لدعم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين بعد عودة الفريق لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الذي يقوده المدرب ميكيل أرتيتا قد حسم صفقة ضخمة قبل أيام بتعاقده مع كاي هافيرتز لاعب تشيلسي.

آرسنال يتعاقد رسميا مع هافيرتز

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، أمس الأول، انتقال لاعبه الألماني الدولي كاي هافيرتز إلى صفوف آرسنال.

وأكد تشيلسي في بيان رسمي: "غادر كاي هافيرتز، البلوز بعد 3 مواسم في ستامفورد بريدج، وأكمل انتقاله إلى آرسنال".

وأضاف "سيحظى الدولي الألماني إلى الأبد بمكان في تاريخ تشيلسي، بعد أن سجل هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا ، ونهائي كأس العالم للأندية 2021".

وتابع "رفع كاي هافيرتز، كأس السوبر الأوروبي خلال الفترة التي قضاها في تشيلسي بعد الفوز على فياريال".

ونوه "وصل اللاعب البالغ 24 عامًا، إلى ستامفورد بريدج في صيف قادما من باير ليفركوزن، كواحد من ألمع المواهب الشابة في الكرة الأوروبية".

وسبق أن ذكرت صحيفة "ذا أتلتيك"، أن قيمة انتقال هافيرتز من تشيلسي إلى آرسنال، تبلغ 65 مليون جنيه إسترليني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .