كل ما تريد معرفته عن ميزة "My Week" فى صور جوجل

كل ما تريد معرفته عن ميزة "My Week" فى صور جوجل
كل ما تريد معرفته عن ميزة "My Week" فى صور جوجل

استعد لتجربة صور جوجل أكثر تفاعلية، حيث يشير البحث المتعمق الأخير في آخر تحديث للتطبيق إلى أن ميزة "My Week" المُشاع عنها قد تتيح لك ولأصدقائك "الإعجاب" بالصور ومقاطع الفيديو المشتركة، حيث سيكون هذا بمثابة تحول كبير لصور جوجل، التي ركزت بشكل أساسي على مساعدتك في تنظيم ذكرياتك الخاصة واسترجاعها.

لقد ترددت شائعات عن ميزة "My Week" نفسها منذ شهر فبراير باعتبارها طريقة جديدة لجعل مشاركة حياتك اليومية تسلط الضوء على نسيم، بدلاً من إرسال صور أو مقاطع فيديو فردية إلى دردشة جماعية، يمكن أن يقدم "My Week" مجموعة منسقة من أفضل لحظاتك من الأسبوع الماضي، ويتم إرسالها مباشرة إلى جهات الاتصال التي اخترتها.

ويضيف هذا الاكتشاف حول الإعجاب بالصور ومقاطع الفيديو بُعدًا جديدًا تمامًا، حيث كشفت PiunikaWeb عن مراجع رمزية محددة تقترح هذه الوظيفة، ويبدو أنك ستتمكن من التفاعل مع الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركها أصدقاؤك وعائلتك، تمامًا كما تفعل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تعمل القدرة الإضافية على معرفة من أعجب بالمحتوى الخاص بك على تعزيز هذا العنصر الاجتماعي.

وفي المرة القادمة التي تلتقط فيها صورة أو مقطع فيديو يستحق المشاركة، باستخدام "My Week"، يمكنك بسهولة تضمينها في التحديث الأسبوعي الخاص بك ورؤية ردود الفعل الإيجابية لأحبائك، فقد يؤدي هذا إلى تحويل صور جوجل إلى مساحة أكثر اتصالاً وجاذبية لمشاركة لحظات الحياة الصغيرة تلك.

ضع في اعتبارك أن "My Week" لا يزال قيد التنفيذ، وليس من المؤكد متى أو ما إذا كانت جوجل ستطلقه رسميًا أم لا، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تتغير الوظيفة بين ما هو موجود في التعليمات البرمجية الآن مقابل ما يتم تضمينه فعليًا عند إصداره للعامة.

وتشير هذه النظرة الخاطفة المبكرة إلى أن Google Photos يتطلع إلى جعل تجربة المشاركة أكثر تفاعلية، مما قد يؤدي إلى عدم وضوح الخطوط الفاصلة بين ألبوم الصور الشخصي وشبكة اجتماعية صغيرة لدائرتك الأقرب، سيتعين علينا أن ننتظر ونرى متى يتم إطلاق الميزة وكيف سيستخدمها مستخدمو صور جوجل.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيلون ماسك يسمح بعودة "عنصرى" إلى منصة X مرة أخرى
التالى تسريبات جديدة لآيفون 16.. أبرزها Face ID أسفل الشاشة