أهالى عزبة المثلث بالشرقية يعانون من انقطاع التيار الكهربائى يوميا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب عدد من أهالى عزبة المثلث التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، عن استيائهم وغضبهم الشديد من انقطاع التيار الكهربائى من 3 إلى 4 مرات يوميا، بمدة تترواح من ساعة إلى ساعتين، وتسبب ذلك فى معاناة كبيرة وخاصة للمرضى وكبار السن وطلاب الثانوية العامة.

ويقول محمد عدلى لهلوب من أبناء العزبة، أن التيار الكهربائى كانت منتظم بالعزبة بشكل طبيعى دون شكاوى من أحد، إلا أن فؤجئنا من شهر تقريبا بإنقطاعه من 3 إلى 4 مرات يوميا، بمعدل من ساعة إلى ساعتين، وتسبب ذلك في تلف بعض الأجهزة الكهربائية  بالمنازل، فضلا عن معاناة المرضى وكبار السن في ظل ارتفاع الموجة الحارة من عدم تشغيل المراوح.

وتابع: وعند سؤالنا عن السبب فؤجئنا بتحوينا إلى محطة كهرباء أنشاص الرمل، وأنه جار تحديث وضبط أجهزة التحكم، وهذا منذ شهر تقريبا دون حدوث جديد ومازال التيار الكهربائي ينقطع بصفة مستمرة، على مدار اليوم، ونطالب بعودة كما كنا من قبل إلى محطة كهرباء ميت جابر، حيت كانت الكهرباء منتظمة تمام ولم تقطع.

وناشد أهالى العزبة محافظ الشرقية، والقائمين على الكهرباء بمركز بلبيس بسرعة التدخل وحل المشكلة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق