أخبار عاجلة
جوجل تبسط عملية إعداد المصادقة الثنائية -
هاتف Sony Xperia 10 VI يظهر على قاعدة بيانات Geekbench -
خوادم Final Fantasy 14 تتعرض لهجمات DDoS حول العالم -

بلدية المحلة يحدد موعد اختبارات قطاع الناشئين بالنادي

بلدية المحلة يحدد موعد اختبارات قطاع الناشئين بالنادي
بلدية المحلة يحدد موعد اختبارات قطاع الناشئين بالنادي
قرر مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة محمد الألفي تحديد الخامس عشر من يوليو الحالي موعدا لاختبارات قطاع الناشئين بالنادي الذي ينافس بدوري القسم الثاني .

ومن المقرر أن يعلن مجلس الإدارة اسم المدير الفني لقطاع الناشئين خلال الاجتماع المقبل للمجلس المقرر لها منتصف الأسبوع المقبل وذلك من أجل تحديد الأسماء المقرر قيادة الفرق بقطاع الناشئين بالنادي .

كما سيبدأ النادي إجراءات تجديد إيجار الملعب الخاص بمستشفي صدر المحلة وذلك لاستضافة مباريات قطاع الناشئين وتدريباتهم خلال الفترة المقبلة .

مؤمن جابر وأحمد ربيع اول الراحلين عن صفوف بلدية المحلة
وبدأ مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة محمد الألفي الاستعداد للموسم الجديد من دوري القسم الثاني وذلك من خلال تقييم الموسم الماضي سواء للاعبين أو الجهاز الفني والاداري .

ووافق مجلس إدارة بلدية المحلة علي رحيل أحمد ربيع مدافع الفريق بعد فسخ تعاقده مع الفريق وتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته لنادي النادي من اجل الرحيل عن صفوف الفريق بعد انتهاء الموسم الحالي .

وفي نفس السياق بدأ مجلس ادارة البلدية في البحث عن حارس مرمي لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل بعد رحيل مؤمن جابر حارس مرمي الفريق عقب نهاية عقده مع النادي والذي انتهي بنهاية الموسم الحالي .

ورفض مؤمن جابر تجديد تعاقده مع نادي بلدية المحلة بسبب انتظار حارس الأهلي والإنتاج الحربي السابق لعرض من أحد أندية الدوري الممتاز .

تفاصيل جلسة الشامي وحسن موسي
وحرص مصطفي الشامي أمين صندوق نادي بلدية المحلة والمشرف العام علي الكرة على عقد جلسة مع حسن موسي المدير الفني للفريق عقب نهاية مباراة الفريق الأخيرة أمام بيلا في ختام دوري القسم الثاني والتي انتهت بفوز بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل لاشيء .

وشهدت الجلسة قيام مصطفي الشامي بالتأكيد على أن الفترة القادمة ستشهد عقد جلسة لمجلس ادارة بلدية المحلة من أجل تحديد موقف الجهاز الفني في الموسم الجديد ليؤكد حسن موسي علي أنه بحاجة لإجازة قصيرة لمدة أسبوع علي أن يتم عقد جلسة أخري عقب اجازة حسن موسي لتحديد موقفه سواء بالاستمرار أو بالرحيل عن صفوف النادي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .