تفاصيل صادمة في سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من ممثلة ومحاولة اغتصابها

تفاصيل صادمة في سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من ممثلة ومحاولة اغتصابها
تفاصيل صادمة في سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من ممثلة ومحاولة اغتصابها
كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تفاصيل قيام ملثمين بسرقة 65 ألف جنيه ومشغولات ذهبية من داخل فيلا ممثلة ومحاولة اغتصابها في حدائق اكتوبر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سمسار سيارات و3 آخرين.اضافة اعلان

وأضافت التحريات، أن المتهم الرئيسي تعرف على الممثلة أثناء بيع إحدى السيارات الخاصة وبها، وتردده على فيلتها أثناء عملية البيع.

وأكدت التحريات، أن المتهم كان يمر بضائقة مالية فى الفترة الأخيرة فاتفق مع شقيقه وعديله واخر على سرقتها، وانتهوا من وضع خطة الجريمة.

وأشارت التحريات، الى أن سمسار السيارات قام بتوصيلهم إلى مكان الفيلا وانتظرهم داخل سيارته،  وتلثم المتهمين ما عدا أحدهما وطرق على الباب وادعى أنه من شركة الغاز ويرغب في معاينة العداد  بالمطبخ.

وأضافت التحريات، أنه عقب قيام المجنى عليها السماح له بالدخول قام المتهم بتهديدها بالسلاح وقاموا باصطحابها للداخل وتقيد يديها، وظلوا يبحثوا عن المشغولات الذهبية ومبالغ مالية.

وأكدت التحريات، أن المتهمين سرقوا 65 ألف جنيه ومشغولات ذهبية، وحاولوا اغتصاب الممثلة لكنها استغاثت بالجيران فخشي المتهمين من افتضاح امرهما وفروا هاربين وبحوزتهم المسروقات.

وكان المقدم طارق مدحت رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر تلقى بلاغا من أمن كمبوند، يفيد بسماع أصوات استغاثة من داخل فيلا الممثلة «ع. ا»، وبإستكشاف الأمر عثروا على الممثلة مقيدة  وسرقة مسكنها، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبمناقشة الممثلة قررت أنها سمعت أحد يطرق على الباب وباستطلاعها الأمر وجدت شخص ادعى أنه من شركة الغاز ويرغب في معاينة العداد بالمطبخ وسمحت له بالدخول،  فأكتشفت ان معه شخصين ملثمين وقاموا بتقييدها وسرقة 65 ألف جنيه ومشغولات ذهبية، وحاولوا التعدي عليها جنسيا، لكنهم فروا هاربين عندما استغاثت بالجيران والأمن.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سمسار سيارات وشقيقه وعديله واخر. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم وبمواجهتهم واعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأقر السمسار بأنه سبق وتعامل مع الممثلة في بيع سيارة، وعلى علم بأنها ميسورة الحال فاتفق مع المتهمين على ارتكاب الواقعة.

 وتم بإرشادهم ضبط المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء