أخبار عاجلة

تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية مع نواب البرلمان والشيوخ | صور

تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية مع نواب البرلمان والشيوخ | صور
تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية مع نواب البرلمان والشيوخ | صور
اجتمع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء  بأعضاء البرلمان" النواب والشيوخ" في اللقاء الاسبوعي بهم، وأكد " مختار" علي أن هناك تعاون مشترك بين  النواب لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين والعمل علي حل مشاكلهم في جميع القطاعات الخدمية  في أقل مدة زمانية .

Image4_4202121153538380102429.jpg
محافظ الدقهلية 

وفي ذات السياق ترأس محافظ الدقهلية ،  اللقاء الدوري لوكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات رؤساء قطاعات المرافق بالدقهلية مع السادة النواب لإستعراض مطالب وإحتياجات المواطنين في مراكز ومدن وأحياء وقري المحافظة.

نواب البرلمان

واكد المحافظ على ان هناك  تعاون مستمر بين جميع اعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة مع السادة اعضاء البرلمان مؤكدا اننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات ابناء الدقهلية.

 جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتكليفات  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب و الشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات
تكريم عبد اللطيف منيع .

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، اللاعب عبد اللطيف محمد منيع  بطل أفريقيا في المصارعة الروماني والمصنف رقم 2 عالميا والمؤهل لأولمبياد طوكيو   بمنحه درع المحافظة تقديراً لنجاحه المشرف من داخل نادي دكرنس الرياضي.

تكريم بطل المصارعة

جاء ذلك بحضور الدكتورة أمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس و أعضاء البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ النائب ورئيس مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي.


المركز الثانى عالميا

يذكر أن اللاعب عبداللطيف منيع من مواليد 1995 بمدينة دكرنس و قد خاض العديد من البطولات المحلية والدولية وحصل فيها علي المراكز الأولي حيث خاض 6 بطولات محلية حصل في جميعها علي المركز الأول و خاض 35 بطولة دولية حصل في معظمها على المركز الأول مما أهله للحصول على المركز الثاني عالمياً طبقاً لتصنيف الاتحاد.


السيسى الداعم الأول للرياضة

وأكد  المحافظ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم الدعم الكامل لكافة المواهب والفرق الرياضية وهو ما يؤكد أنه الأب الذي يرعى أبنائه الرياضيين لتمثيل مصر في المحافل الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظة القاهرة تستعد لموسم توريد القمح.. تفاصيل
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*