محمد عبد المنعم: سعيد بانضمامى للمنتخب الأولمبي.. والأهلي فى حتة تانية

محمد عبد المنعم: سعيد بانضمامى للمنتخب الأولمبي.. والأهلي فى حتة تانية
محمد عبد المنعم: سعيد بانضمامى للمنتخب الأولمبي.. والأهلي فى حتة تانية

كشف محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي والمعار إلى سموحة، أنه يتمنى أن يكون له دور مع المنتخب الأول، وأعرب عن سعادته بالتواجد في قائمة المنتخب الأولمبي، مشيرا إلى أن شخصيته وجهده داخل الملعب سيكون لها دور في انضمامه للمنتخب الأول.

وقال عبد المنعم خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "خرجت إلى الإعارة من أجل العودة للنادي الأهلي لأنه حبي وعشقي منذ الصغر، وأتمنى العودة للنادى ولى الشرف أن أرتدي قميصه وألعب له ويكون لي دور مع الأهلي، وفضلت الإعارة حتى يتابعني مدرب الفريق الأحمر ويطلب عودتي مرة أخرى".

وتابع: "في الأهلي الجميع يساعدك على النجاح والكل يحبون بعضهم البعض وهناك مقومات للنجاح وأى لاعب له الشرف أن يتواجد في الأهلي، لأن الأهلي في حتة تانية عن كل أندية مصر، ووائل جمعة مثلى الأعلى داخل مصر، وأتمنى أن أخذ مميزاته وأكون لاعبا جيدا". مضيفا: "لم يتواصل معى أحد للعودة ولكن أمير توفيق تواصل معى وأكد لى أنني أسير بشكل جيد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أفشة يصالح كولر ويقترب من الانضمام لقائمة المارد الأحمر أمام الاتحادالإثنين 06/مايو/2024 - 06:50 م اقترب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، من الانضمام لقائمة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز. وطلب أفشة من مدرب الأحمال بالأهلي تكثيف برنامجه التدريبي من أجل العودة للمباريات ومصالحة كولر خاصة بعد انتقاد المدرب السويسري مستوى افشة واعتراضه على تراجع أداء اللاعب. وقال مصدر داخل الأهلي
التالى على رأسهم عبد الواحد السيد، وفد من الزمالك يسافر غدا إلى المغرب لهذا السببالإثنين 06/مايو/2024 - 07:13 م يغادر القاهرة في السابعة صباح غداً الثلاثاء وفد نادي الزمالك المكون من، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك