بسبب عطل فني، ساعة ونصف تأخيرا في رحلات العبارة النيلية بالأقصرالأحد 05/مايو/2024 - 11:46 م اشتكى أهالي محافظة الأقصر، المستخدمين للعبارة النيلية للإنتقال من الغرب إلى الشرق والعكس، بعد تأخر العبارة بسبب عطل فني حوالي ساعة ونصف

اشتكى أهالي محافظة الأقصر، المستخدمين للعبارة النيلية للإنتقال من الغرب إلى الشرق والعكس، بعد تأخر العبارة بسبب عطل فني  حوالي ساعة ونصف.

وأسفرت ذلك التأخر في نقل المواطنين من الشرق إلى الغرب عن تزاحم شديد بين الجانبين لمحطات الركوب بين الغرب والشرق. 

ورصدت بوابة فيتو بالصور مظاهر تزاحم الركاب خلال خروجهم من العبارة عند وصولها إلى البر الغربي والزحام الشديد غير المنظم لاستقلال العبارة لنقل المواطنين إلى البر الشرقي. 

Advertisements

وقابل ذلك  مجهود رجال الأمن لإصلاح العطل وتسريع وتيرة العبارة، مع تنظيم دخول وخروج المواطنين، للحفاظ على الأطفال والنساء. 

907c39225e.jpg
c08424e6a1.jpg
401577f26d.jpg


رفع درجة الاستعداد بمناسبة عيد القيامة المجيد

ومن جانبه أصدر محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بمناسبة عيد القيامة وأعياد الربيع وشم النسيم، أمر  إداري  إلى  رؤساء المراكز والمدن والمديريات الخدمية (الصحة - - المرور - الإسعاف – الرعاية الصحية والحماية المدنية - النقل النهرى - الطب البيطرى )،  بالتأكيد على رفع درجات الاستعداد للعيد وتجهيز وتأمين الكنائس والحدائق العامة والمتنزهات وأماكن التجمعات مع عدم حدوث تجاوزات بشأنها مع التشديد على رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية وتوافر الأطقم الطبية وكافة الأدوية.

وتابع محافظ الأقصر يجب متابعة حركة السير فى النيل لوسائل النقل النهرى المختلفة ( معديات الاهالى-والمراكب الشراعية - لانشات النزهة وغيرها )، والتأكيد على الالتزام بالحمولة وتعريفة الركوب المقررة ومنع التجاوزات والتنسيق بين كافة القطاعات والمديريات الخدمية بالمحافظة وعلى رأسها الصحة والتموين والطب البيطرى والمرور والحماية المدنية والإسعاف والنقل النهرى لاتخاذ كافة التدابير الوقائية بمناسبة شم النسيم وأعياد الربيع.

ولفت محافظ الأقصر إلى تكثيف الحملات الرقابية والتفتيش على الأسواق خاصة اماكن بيع اللحوم والدواجن والمجمدات ومحلات الأسماك الطازجة والمصنعة والمحفوظة والمخابز ومنافذ بيع السلع للمواطنين والأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات وضبط السلع المخالفة والغير صالحة
واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والتنسيق المستمر بين غرفة عمليات المحافظة الرئيسية والشبكة الوطنية للطوارئ وغرف العمليات والأزمات بالمديريات، وللإبلاغ عن أى بلاغات يتم الاتصال على رقم 0952374903 لمتابعة الموقف مع الجهات المعنية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شم النسيم ميحلاش من غير الأسماك المملحة، مواطنو الأقصر يتوافدون على محلات الفسيخ والرنجة (فيديو)الأحد 05/مايو/2024 - 11:36 م رصدت «بوابة فيتو» بثا مباشرا حول إقبال المواطنين من أبناء محافظة الأقصر على محلات الفسيخ والرنجة مساء اليوم الأحد استعدادا لاستقبال شم النسيم تزامناً مع عيد القيامة المجيد.
التالى حبس عاطل متهم بتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها في الساحلالأحد 05/مايو/2024 - 10:50 م أمرت نيابة شمال القاهرة بحبس عاطل متهم بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها وبحيازته 12 كيلو جرام من المواد المخدرة في الساحل.