أخبار عاجلة

لاكتشاف علاقتهما.. الإعدام شنقا لربة منزل وعشيقها قتلا نجلة الأولي وشرعا فى قتل طفلين آخرين

لاكتشاف علاقتهما.. الإعدام شنقا لربة منزل وعشيقها قتلا نجلة الأولي وشرعا فى قتل طفلين آخرين
لاكتشاف علاقتهما.. الإعدام شنقا لربة منزل وعشيقها قتلا نجلة الأولي وشرعا فى قتل طفلين آخرين

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالإعدام شنقا على ربة منزل وعشيقها " صديق زوجها " لقيامهما بقتل نجلة المتهمة الأول عمرها 12 عاما عن طريق الخنق وكتم أنفاسها والشروع في قتل طفليها الآخرين 8 سنوات و6 سنوات بعد قيام المجني عليها الأولى بكشف علاقتهما الغير مشروعة ورفضها تناول كوب عصير به منوم كانت الأم تعده لأبناءها أثناء تواجد العشيق معها.

وصدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عادل بديع وياسر إبراهيم وبحضور عمر الشباسي وكيل النائب العام.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بسماع صوت صراخ سيدة في شقتها والعثور على جثة طفلتها ملقاة فى إحدى حجرات الشقة ومتوفاة وانتقلت على أجهزة الأمن وبسؤالها أفادت بأن أحد اللصوص تسلل إلى شقتها اثناء نومها وعندما شعرت به صرخت فاسرع بالهروب وتعدى بالضرب على نجلتها ما أدى إلى وفاتها.

وتوصلت تحريات اجهزة الامن فى مباحث الجيزة عدم صحة الواقعة بعد سؤال الجيران وشهود العيان واكدوا انهم شاهدوا المتهم الثانى اثناء فراره فى وقت متأخر من الليل بالشارع وخروجه وتردده على العقار وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة ام الطفلة وصديق زوجها " عشيقها " الذى استغل غياب زوجها على المنزل لقيامه بالعمل فى احدن المدن الجديدة ويغيب عن المنزل لمدة طويلة.

فاستغل المتهم الثانى وجود ورشته " تبريد وتكيف " بجوار منزل المتهمة ونشأت بينهما علاقة غير مشروعة وظل يتردد عليها فى الشقة اثناء غياب الزوج وفى سبيل قضاء اوقات مع بعضهما البعض كانت المتهمة الاولى تضع لاولادها منوم " عقار مخدر " فى العصير وتجبرهم على تناوله وخصوصا فى الاوقات التى كان يتردد عليها فيها.

وأضافت التحريات ان يوم الواقعة رفضت الابنة الكبرى وتدعى " اية " 12 عاما تناول العصير وتخصلت منه ولم تخبر والدتها وفى وقت متأخر من الليل سمعت صوت فى حجرة نوم والدتها وعندما فتحت الباب لعلمها بغياب والدها عن المنزل ففوجئت بصديق والدها وامها عاريان تمام ويمارسان الرزيلة فصرخت الطفلة واسرع العشيق بخنقها فيما اسرعت الام بوضع يدها على فمها حتى لفظت انفاسها.

وبمواجهة الأم وتدعى " س م ي " 33 ينة ربة منزل بالتحريات واقوال الشهود خارقت قواها واعترفت بان المتسبب فى قتل الطفلة هو عشيقها ويدعى " م ج م " 38 سنه صاحب ورشة تبريد وتكيف وبالقاء القبض علية القى بالتهمة على الام وإنه ا المتسببة فى قتل نجلتها بكتم انفاسها.

فيما كشف تقرير الطب الشرعى ان الطفلة تعرضت للخنق لوجود اثار لاصابع المتهم على رقبتها كما كشف التقرير ايضا ان الطفلة تعرضت لكتم الانفاس للعصور على اثار جلد للام فى اظافر الطفلة كما تم العصور على بقايا عقار مخدر " منوم " فى جسدها لمداومتها على تناولة كما كشف تقرير الطب الشرعى ايضا بالكشف على الطفلين الاخرين تبين وجود نفس العقار ايضا فى جسديهما.

وبمواجهة المتهمان اعترفا تفصيلا بالواقعة وان الام كانت تضع المخدر لاطفالها ليخلوا لها الجو مع عشيقها وان ابنتها الكبرى كشفت سرها فقررا التخلص منها بقتلها.

وأحيلا للنيابة فأمرت بحبسهما وتقديمها للمحاكمة فاصدرت المحكمة حكمها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*