الصراع يشتعل على لقب هداف الدوري المصري هذا الموسم

الصراع يشتعل على لقب هداف الدوري المصري هذا الموسم
الصراع يشتعل على لقب هداف الدوري المصري هذا الموسم

زوار الفجر الرياضي نستعرض لكم ترتيب هدافي الدوري المصري قبل إنطلاق مباريات الأسبوع ال26 من عمر البطولة والمقرر له السادس عشر من يونيو الجاري.

زاحم أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، على صدراة الهدافين بعد تسجيله هدف في تعادل فريقه الأخير أمام طلائع الجيش، بهدفين لمثلهما ليرتفع بذلك رصيد أحمد ياسر إلى 12 هدف بالتساوي مع الدولي المغربي.

واستمر أحمد سمير مهاجم طلائع الجيش، في المركز الثالث برصيد 11 هدف رغم صيامه عن التهديف في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري.

فيما حل عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي، رابع الترتيب بالتساوي مع عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، بعشرة أهداف لكل لاعب.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري على النحو التالي:

أشرف بنشرقي - الزمالك 12

أحمد ياسر ريان - سيراميكا كليوباترا 12

أحمد سمير - طلائع الجيش 11

عمر كمال - المصري 10

عمرو جمال - طلائع الجيش 10

حسام حسن - سموحة 9

مصطفى فتحي - سموحة 9

محمد شريف - الأهلي 9

يوسف أوباما - الزمالك 9

شيمليس بيكلي - مصر المقاصة 8

رامي صبري - إنبي 8

باسم مرسي - الإنتاج الحربي 8

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .