أخبار عاجلة
آبل تخطط لإطلاق الجيل الثاني من AirTag في 2025 -

التشيرنيجيتو: ريال مدريد يحسم صفقة القرن

التشيرنيجيتو: ريال مدريد يحسم صفقة القرن
التشيرنيجيتو: ريال مدريد يحسم صفقة القرن
فجرت تقارير إعلامية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حسم ريال مدريد الإسباني صفقة كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال برنامج "التشيرنيجيتو" الإسباني الشهير، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حصل على موافقة الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بالانتقال إلى صفوف الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد جوسيب بيدريرول مقدم البرنامج، أن بيريز أكمل اتفافه مع مبابي على كل شيء، ويتبقي فقط الدخول في مفاوضات جدية مع ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان لحسم الصفقة بشكل نهائي.

وأوضح بيدريرول بأن رغبة مبابي الأولى هي الانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي وعدم تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يشكر الرئيس السيسى بعد تهنئته للفريق بلقب الكونفدرالية
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .