أخبار عاجلة
أمطار رعدية على هذه المناطق.. اليوم -

الأهلي يفوز على سموحة فى دورى سيدات السلة

الأهلي يفوز على سموحة فى دورى سيدات السلة
الأهلي يفوز على سموحة فى دورى سيدات السلة
تغلب فريق كرة السلة سيدات بالنادى الأهلي على نظيره سموحة بنتيجة 83/60 فى الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري السوبر لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن. 

 

كما تغلب سبورتنج على الشمس بنتيجة 59/75، وفاز التأمين على الجزيرة بنتيجة 75/74 فى مفاجأة  كبرى، فيما فاز هليوبوليس على الصيد بنتيجة 58/ 70.

 

وقاد فريق الأهلى خلال المباراة أمام سموحة الجهاز المعاون لـ على هاشم المدير الفنى، حيث غاب الأخير عن إدارة اللقاء بسبب الاشتباه فى إصابته بفيروس كورونا، حيث من المقرر أن يخضع لمسحة للتأكد من سلامته من الفيروس وحال إيجابية العينة يخضع للعزل والبروتوكول العلاجى وحال سلبية العينة يعود لقيادة التدريبات والمباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .