أخبار عاجلة

حسن الرداد: شعرت بانهزام بعد وفاة والدتى وسمير غانم ودلال عبد العزيز

حسن الرداد: شعرت بانهزام بعد وفاة والدتى وسمير غانم ودلال عبد العزيز
حسن الرداد: شعرت بانهزام بعد وفاة والدتى وسمير غانم ودلال عبد العزيز

كشف الفنان حسن الرداد عن شعوره بعد وفاة والدته وحماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبد العزيز قبل أعوام، مشيراً إلى أنه يشعر دوماً بأنه إنسان مُبتلي في حياته منذ رحيل شقيقه ووالده وهو في مقتبل مرحلة الشباب، وشعر بالانهزام بعد وفاة والدته وسمير غانم حماه ودلال عبد العزيز حماته.

وقال الرداد في برنامج Mirror الذي يقدمه الزميل الكاتب الصحفي خالد فرج إنه مر بحالة انهزامية بعد توسلاته إلى الله بشفاء والدته وحماه وحماته وتجاوزهم لأزماتهم الصحية بسلام، ولكن القدر الذي يؤمن به كان له رأي آخر، بحسب قوله، مضيفاً: "أذكر أنني كنت أنظر إلى مؤشر الأكسجين وقت احتجاز والدتي بغرفة العناية المركزة، وشعرت بعجز شديد حينها، وكنت مستعدا أن أبيع نفسي مقابل أن تبقى هي على قيد الحياة".

وتابع: "ويشاء القدر أن سمير غانم يتوفى داخل نفس الغرفة التي شهدت وفاة أمي، ووقتها لم أكن قادراً على زيارته كي لا أتذكر فترة مرض والدتي، وبعدها كانت الصدمة الكبرى برحيل حماتي دلال عبد العزيز، فشعرت حينها بانهزام رهيب".

وتذكر حسن الرداد لحظة مؤلمة لا ينساها وقت تلقيه عزاء الفنانة دلال عبدالعزيز على المقابر بعد دفنها: "أحد المصورين التقط لي صورة وأنا شارد الذهن أثناء تلقى العزاء، فوقتها مر شريط ذكريات أمام عيني واسترجعت ما حدث لي منذ رحيل شقيقي ووالدي ووالدتي وحمايا وحماتي، وأنا مؤمن بالقدر، ولكن ما مررت به في حياتي كان صعباً للغاية".

يذكر أن الفنان حسن الرداد ينافس بمسلسل "محارب" في سباق دراما رمضان الحالي، ويشاركه البطولة كل من أحمد زاهر، ناهد السباعي، منة فضالي، محمود الليثي، سلوى عثمان، نرمين الفقي وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية