النائب محمد ماهر: زيارة السيسى للسودان تؤكد عمق الروابط التاريخية بين البلدين وتفتح مجالات جديدة للتعاون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب محمد ماهر حامد نائب الخليفة والمقطم والدرب الأحمر وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى السودان فى هذا التوقيت تعبر عن عمق الروابط التاريخية بين مصر والسودان وتعيد الأمور إلى نصابها ووضعها الصحيح لشعبى وادى النيل.

وأضاف النائب محمد ماهر حامد، أن القيادة السياسية المصرية تؤكد دوما وحدة العلاقات وتفردها بين مصر والسودان، مشيرا إلى أن هذا الزيارة نجحت فى فتح مجالات جديدة للتنمية والتعاون المشترك بين القاهرة والخرطوم وتوقيع عدة اتفاقيات بين البلدين مثل اتفاقية ربط الشبكة الكهربائية بين مصر والسودان، ودراسة ربط السكة الحديد لمصر، بالإضافة إلى التطرق إلى الأوضاع السياسية بالمنطقة.

وأوضح النائب محمد ماهر، أن المؤتمر المشترك الذى عقده الزعيمين عبد الفتاح السيسى وعمر البشير تطرق للعديد من الأمور وأظهر عمق العلاقات التاريخية بين البلدين والعمل على استمرارها فى السنوات المقبلة، مشيدا بالحفاوة البالغة وسعادة الشعب السودانى الشقيق بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للخرطوم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق