أخبار عاجلة
الرئيس السيسى يستقبل رئيسة بنك التنمية الجديد -

الأطفال يلتقطون الصور التذكارية مع رئيس الوزراء بافتتاح معرض الكتاب

الأطفال يلتقطون الصور التذكارية مع رئيس الوزراء بافتتاح معرض الكتاب
الأطفال يلتقطون الصور التذكارية مع رئيس الوزراء بافتتاح معرض الكتاب
افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، منذ قليل ،الدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، وتفقد عدد من أجنحة المعرض منها الدفاع والداخلية والهيئة العامة للكتاب، وغيرها من الأجنحة الأخرى ، وحرص عدد من الأطفال على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الوزراء . 

 

 

وسجل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، كلمة فى سجل زوار جناح وزارة الداخلية ، جاء فيها" شرفت اليوم بزيارة جناح وزارة الداخلية فى معرض القاهرة للكتاب .. وأود أن أتقدم  لكل  القائمين على الجناح بخالص ،   التهنئة للجهد المتميز الذى لمسته فى الجناح.

 

 

وتقام فعالياته الثقافية فى الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية، وتحل مملكة النرويج ضيف شرف، وتم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض، واسم الكاتب يعقوب الشارونى شخصية معرض كتاب الطفل.

 

وتشهد الدورة الجديدة للمعرض التى تقام على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالى مساحة تضم 5 صالات للعرض، ومشاركة 1200 دار نشر من 70 دولة من مختلف دول العالم، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضا هذا العام.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بروتوكول تعاون بين مجمع البحوث الإسلامية والقومى للبحوث الاجتماعية والجنائية
التالى أجواء شديدة الحرارة.. حالة الطقس اليوم السبت 1/6/2024 فى مصر