أخبار عاجلة

تعرف على موقف الأهلى النهائى من التعاقد مع مصطفى فتحى

تعرف على موقف الأهلى النهائى من التعاقد مع مصطفى فتحى
تعرف على موقف الأهلى النهائى من التعاقد مع مصطفى فتحى

كشف مصدر فى النادي الأهلي حقيقة الأنباء التى ترددت، خلال الساعات الماضية، حول حصول إدارة النادى على خدمات مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، مؤكدا أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

وارتبط اسم مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي المُعار لنادي بيراميدز، بالأهلي على مدار الأيام الماضية، وتحدثت بعض التقارير عن تفاوض الأهلي مع اللاعب الشاب، الذى يُعد أحد أبرز مواهب الكرة المصرية خلال السنوات الماضية.

ورغم أن البعض أكد حصول الأهلي على توقيع مصطفى فتحي وإنهاء الصفقة مع نادي التعاون، إلا أن مصدراً فى الأهلي قال إن الأمر غير صحيح، وأن مصطفى فتحي خارج حسابات الأحمر تماماً.

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب فى السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 فى تاريخه، بعد فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة التي فاز بها المارد الأحمر برباعية مقابل هدف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توابع خسارة القمة 127، أزمة بين كولر ومعاونيه بسبب موديستالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:11 ص دوري أبطال أفريقيا ،كشف الإعلامى محمد الليثى عن وجود خلاف بين أفراد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال الساعات الماضية بسبب تشكيل مباراة الزمالك التي أقيمت أمس، الإثنين، وخسرها الأهلي بهدفين لهدف. وأوضح الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 عبر أون تايم سبورت إف إم قائلا: " الخلاف
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر