أخبار عاجلة

يجمل البشرة ويحميها من الصدفية... فوائد رائعة لعصير الجزر

يجمل البشرة ويحميها من الصدفية... فوائد رائعة لعصير الجزر
يجمل البشرة ويحميها من الصدفية... فوائد رائعة لعصير الجزر

وبحسب موقع "بوابة أخبار اليوم"، فإن عصير الجزر الغني بمضادات الأكسدة، وفيتامين "أ" وفيتامين "ج"، يغذي البشرة ويحميها من بعض الأمراض.

© Photo / CC

وجاءت فوائد عصير الجزر التي رصدها الموقع كالتالي:

الوقاية من التهابات الجلد

يساعد تناول عصير الجزر في تقليل مخاطر إصابة البشرة ببعض الأمراض مثل: الطفح الجلدي أو الصدفية.

وبالإضافة لدوره في تجميل مظهر البشرة، لاحتوائه على فيتامين "ج"، فإنه يساعد في الشفاء السريع من الجروح الخارجية والصدمات النفسية.

كما أن احتواء عصير الجزر على البيتاكاروتين يقلل من الإصابة بالتهاب الجلد.

الوقاية من الإكزيما

نظرا لاحتواء عصير الجزر على فيتامين "أ"، فإنه يلعب دورا هاما في الحماية من الإكزيما.

حماية الجلد من أشعة الشمس

يساعد احتواء عصير الجزر على فيتامين "أ"، والبيتا كاروتين، على حماية الجلد من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية.

ولعصير الجزر فوائد أخرى، حيث يقلل من خطر الإصابة بالسرطان لاحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية الهامة والفيتامينات المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق واقعة غريبة، عضو في برلمان تايوان يسرق ورق اقتراع أحد القوانين ويهرب بها (فيديو)السبت 18/مايو/2024 - 02:25 ص في واقعة غريبة أقدم عضو في برلمان تايوان، على سرقة ورق اقتراع خلال الجلسة ويهرب به. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو عضو البرلمان لحظة سرقة ورق الاقتراع بالقوة من رئيس الجلسة، وذلك حتى لا يتم تمرير أحد القوانين. pic.twitter.com/6WmiqwKDMt — مقاطع منوعة (@AmiraAh26894828) May 17,
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا