أخبار عاجلة

باسم ياخور يستعرض لياقته داخل الجيم.. صور

باسم ياخور يستعرض لياقته داخل الجيم.. صور
باسم ياخور يستعرض لياقته داخل الجيم.. صور

نشر الفنان السورى باسم ياخور صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر باسم ياخور في الصورة من الجيم، وهو يستعرض لياقته البدنية بإطلالة رياضية نالت إعجاب متابعيه. 

وشارك باسم ياخور في بطولة عشرات المسلسلات العربية، أبرزها "العراب ومذكرات عشيقة سابقة والمرافعة وعلاقات خاصة وجلسات نسائية والولادة من الخاصرة وزمن الخوف".

ولم يقدم بالسينما المصرية سوى فيلم "خليج نعمة" وشارك غادة عادل وأحمد فهمي بطولته، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

ويعرض حاليًا برنامج "أكلناها" الذى يدخل قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر، رغم أن البرنامج لا يعتمد على الضيوف المصريين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العثور على بقايا عظام تعود لعشرة آلاف سنة في المدينة المنورةالخميس 18/أبريل/2024 - 04:00 م كشفت دراسة علمية حديثة تستند إلى أعمال تنقيب، عن وجود حياة عامرة تعود لنحو عشرة آلاف سنة في منطقة المدينة المنورة التي تعد مهدًا للديانة الإسلامية.
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.