أخبار عاجلة

نقل الفنان المصري أحمد خليل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية

نقل الفنان المصري أحمد خليل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية
نقل الفنان المصري أحمد خليل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية

© REUTERS / Amr Abdallah Dalsh

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن "الحالة الصحية للفنان القدير أحمد خليل تدهورت بعد إصابته بفيروس كورونا حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".

وكانت قناة "صدى البلد" المصرية، كشفت عن إصابة الفنان أحمد خليل، بفيروس كورونا خلال تصوير حكاية "حكايتي مع الزمان"، إحدى حكايات "مسلسل إلا أنا".

يشار إلى أن الفنان أحمد خليل، كان قد صور بعضا من مشاهده في المسلسل، داخل أحداث العمل، وذلك في أثناء اليومين الماضيين، وبعد فترة التصوير، حصل أحمد خليل على إجازة لعدم وجود مشاهد تصويره له خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن مسلسل حكاية "حكايتي مع الزمان"، من مسلسل "إلا انا"، وهو من بطولة الفنانة ميرفت أمين، وأحمد خليل وأشرف زكي وليلى عز العرب ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

**يمكنك متابعة المزيد عن أخبار الفنانين في مصر من سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا