أخبار عاجلة

وفاة الممثل الأمريكي إد أسنر عن عمر ناهز 91 عاما

وفاة الممثل الأمريكي إد أسنر عن عمر ناهز 91 عاما
وفاة الممثل الأمريكي إد أسنر عن عمر ناهز 91 عاما

وقالت أسرة الممثل الأمريكي الحاصل على سبع جوائز "إيمي" إنه توفي، اليوم الأحد، في منزله محاطًا بأسرته، حسبما قال وكيل الدعاية الخاص به لوسائل الإعلام.

​وكتبت أسرته على حسابه الرسمي في "تويتر": "يؤسفنا أن نقول إن بطريركنا الحبيب توفي صباح اليوم بسلام. لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الحزن الذي نشعر به. بقبلة على رأسك - ليلة سعيدة يا أبي. نحن نحبك".

وأدى أسنر أدوارًا في عدة مسلسلات تلفزيونية، من بينها "ذا ماي تيلور مور شو" و"لو جرانت" في السبعينات والثمانينات، وشارك بصوته أيضا في فيلم الرسوم المتحركة الشهير "آب" عام 2009.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلزال وشيك الأسبوع المقبلالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:49 م عاد راصد الزلازل الهولندي المثير للجدل، فرانك هوجربيتس، إلى الظهور مجدداً ليحذر من زلازل وشيكة ستقع حسب توقعاته الأسبوع القادم.
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا