أخبار عاجلة

"أطلق صاروخا"... "ناسا" تعلق على هدف سجله أحد أبطال أوروبا.. فيديو

"أطلق صاروخا"... "ناسا" تعلق على هدف سجله أحد أبطال أوروبا.. فيديو
"أطلق صاروخا"... "ناسا" تعلق على هدف سجله أحد أبطال أوروبا.. فيديو

ونشر حساب النادي الفرنسي "ليون" على صفحته الرسمية في "تويتر" تغريدة وجهها النادي إلى وكالة "ناسا" الأمريكية "أردنا أن نعلمكم أن دوبوا قد أطلق صاروخا".

وردت وكالة الفضاء الأمريكية على الإشارة التي ضمنت في تغريدة النادي الفرنسي، من خلال التعليق بصورة رائد فضاء يؤدي التحية.

والهدف المميز الذي شاركه النادي الفرنسي سجله، ليو دوبوا، خلال مباراة فريقه ليون أمام بوردو، أمس الجمعة، في المرحلة 22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل دوبوا هدفه الذي شبه بالقذيفة من زاوية صعبة جدا وقاسية لم يستطع حارس بوردو صده.

وبحسب "الجزيرة نت" انتزع ليون الفرنسي صدارة الدوري الفرنسي بشكل مؤقت برصيد وصل إلى 46 نقطة، عقب الفوز على بوردو 2-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توقعات الأبراج، حظك الجمعة 17-5-2024، الميزان والعقرب والقوسالخميس 16/مايو/2024 - 11:29 ص حظك اليوم ، توقعات الأبراج برج الميزان الجمعة 17-5-2024 مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر، ومن أبرز الصفات التي سبق يمكن وصف مواليد برج الميزان بها صفة "الدبلوماسي". الاحتياجات العاطفية لمولود برج الميزان وقالت عبير فؤاد خبيرة الفلك، إن الاحتياجات العاطفية
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا