أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 24- 5 -2024 -

ممثل مصري: بعض الفنانين لديهم كتائب إلكترونية ويركبون الترند بالفلوس

ممثل مصري: بعض الفنانين لديهم كتائب إلكترونية ويركبون الترند بالفلوس
ممثل مصري: بعض الفنانين لديهم كتائب إلكترونية ويركبون الترند بالفلوس

وقال الفنان أحمد رزق، خلال ندوة نظمتها صحيفة "المصري اليوم"، إن علاقته بالسوشيال ميديا غير جيدة رغم كونها مهمة جدًا بالنسبة له كفنان، مشيرا إلى أن الكثير مما يحدث عليها "غير حقيقي".

© AFP / PIUS UTOMI EKPEI

وقال رزق إن هناك كتائب إلكترونية لفنانين للهجوم على آخرين، فيما يستخدمها بعضهم في رفع مشاهدات عمل.

وأشار إلى أن "شراء التريند بات أمرا سهلا ومعلنا للجمهور، وحتى شراء المتابعين أصبح بالفلوس".

وكشف رزق الذي يتابع أكثر من 2 مليون صفحته على موقع فيسبوك، أن شخصا عرض عليه زيادتها بمليون متابع آخر مقابل مبلغ من المال، لكنهم غير حقيقيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جدل في ليبيا بسبب إطلاق النار على أسد، ما القصة؟الجمعة 24/مايو/2024 - 03:09 م تسببت حادثة إطلاق نار على أسد من قبل الشرطة في ليبيا بلغط واسع وحالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا