أخبار عاجلة

بول بوغبا وأماد ديالو يرفعان علم فلسطين في مباراة مانشستر يونايتد... فيديو وصورة

بول بوغبا وأماد ديالو يرفعان علم فلسطين في مباراة مانشستر يونايتد... فيديو وصورة
بول بوغبا وأماد ديالو يرفعان علم فلسطين في مباراة مانشستر يونايتد... فيديو وصورة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للدوليين الفرنسي بول بوغبا والإيفواري أماد ديالو أثناء رفعهما العلم الفلسطيني على أرضية الميدان.

 نشر بول بوغبا صورة له مع العلم الفلسطيني وعلق عليها عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" بالقول: "دعونا نحافظ على عالمنا آمناً وخالياً من العنف.. صلوا من أجل فلسطين".

وهز كافاني الشباك بتسديدة مذهلة من فوق الحارس من 40 مترا في الدقيقة 15 ليسعد عشرة آلاف مشجع في استاد أولد ترافورد عقب عودة الجماهير إلى الملاعب لأول مرة منذ 14 شهرا بعد أن خففت الحكومة البريطانية قيود كوفيد-19.

 

© REUTERS / PAUL ELLIS

بول بوغبا يرفع علم فلسطين في مباراة مانشستر يونايتد

وأحرز فولهام التعادل في الدقيقة 76 بعد أن وصلت تمريرة بوبي دي كوردوفا-ريد العرضية إلى برايان الذي وضعها برأسه في الزاوية القريبة للحارس ديفيد دي خيا.

وتشن إسرائيل غارات جوية مكثفة على قطاع غزة، وتستهدفه بقصف مدفعي، منذ الاثنين الماضي، ما أسفر عن مقتل أكثر من مئتي فلسطيني حتى الآن، بينهم نساء وأطفال؛ فضلا عن تدمير هائل في البنية التحتية للقطاع.

وفي ذات الوقت، تتعرض مدن وبلدات إسرائيلية لقصف بصواريخ فصائل فلسطينية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق متحف لعرض سيارات قادة روسيا في مختلف مراحلها التاريخية (صور)الإثنين 29/أبريل/2024 - 08:30 ص عرض متحف مرآب المهام الخاصة بموسكو السيارات الأسطورية لقادة روسيا في مختلف الفترات التاريخية من الإمبراطورية الروسية ومرورا بالاتحاد السوفيتي حتى روسيا الاتحادية
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.