أخبار عاجلة

أول تعليق لأسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي بعد رحيلها

أول تعليق لأسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي بعد رحيلها
أول تعليق لأسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي بعد رحيلها
نعت الدكتورة مروة ياسين، ابنة الدكتورة عبلة الكحلاوي، الأمة المصرية والإسلامية، رحيلها  مساء اليوم عن عمر يناهز 72 عامًا، إثر تأثرها بفيروس كورونا.

كما قالت أسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي عبر صفحتها بـ«فيسبوك»: «وداعًا، وموعدنا على الحوض، إلا أن أولياء الله لاخوف عليهم ولا هم يحزنون، بقلوب يملأها الألم وأجساد كساها الحزن، ولكنها بقضاء الله راضية».

وأضافت: «اللهم اجمعنا معها فى مستقر رحمتك، ولقاء على حوض نبيك المصطفى صلى الله عليه وسلم ونسأل أحبابنا لها الدعاء بالرحمة جزاء لما قدمت لله والوطن واهلها فى كل مصر الطيبين، وستقام صلاة الجنازة  عليها بعد صلاة الظهر بمسجد الدكتورة عبلة الكحلاوى بالهضبة الوسطى بالمقطم أمام مجمع  الباقيات الصالحات». 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.