أخبار عاجلة

سيدة تعيش داخل لافتة متجر بقالة في الولايات المتحدة عاما كاملاالإثنين 13/مايو/2024 - 05:46 م عُثر على سيدة تبلغ من العمر 34 عامًا تعيش داخل لافتة محل بقالة في مدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية في حادثة مثيرة

عُثر على سيدة تبلغ من العمر 34 عامًا تعيش داخل لافتة محل بقالة في مدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية في حادثة مثيرة، وفقًا لموقع "إنفوباي" الإخباري.

وفي التفاصيل، تبين أن المرأة لا تمتلك منزلًا، ما دفعها لتحويل مساحة اللافتة في متجر ميشيجان إلى مسكن لها لمدة عام تقريبًا، ووضعت داخل اللافتة مكتبا وجهاز كمبيوتر وطابعة وآلة صنع القهوة، في بيئة معيشة "غير تقليدية".

سيدة تعيش داخل لافتة متجر بقالة

وأشار الموقع إلى أن الشكوك الأولية جاءت بعد أن لاحظ عاملون في متجر البقالة، وجود سلك كهربائي ممتد من مخرج السقف إلى الجزء الداخلي من اللافتة، ما أدى في النهاية إلى اكتشاف المكان الذي تسكنه المرأة.

Advertisements

716ec813f3.jpg

وبينما أوضحت المرأة للسلطات أنها كانت تشغل هذا المكان أثناء عملها في مكان آخر، أثيرت التساؤلات حول الظروف التي دفعتها إلى اختيار لافتة متجر كمسكن مؤقت لها.

قضية الوصول إلى السكن الآمن وبأسعار معقولة في أمريكا

وعلى الرغم من غرابة الموقف، إلا أن رد فعل الشركة الأم لمحل البقالة جاء إنسانيًّا، حيث عبر المسؤولون عن تعاطفهم مع المرأة، مشددين على أهمية معالجة مسألة الوصول إلى السكن الآمن وبأسعار معقولة، وهو التحدي المستمر في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وقال ضابط الشرطة إنه لا يوجد ما يشير إلى كيفية تمكن المرأة من الصعود إلى ذلك المكان المخفي، دون وجود سُلم أو أي وسيلة أخرى.

c1cd89f3d4.jpg

 

حالات نفسية تؤدي إلى العزلة

كما عرضت السلطات على المرأة معلومات عن الخدمات المتوفرة في المنطقة لمساعدتها، إلا أنها اعتذرت وغادرت تاركة وراءها لغز وجهتها التالية.

وبينما لاقت هذه الحالة الفريدة صدى عميقًا في المجتمع المحلي وخارجه، إلا أن كثيرين أعربوا عن قلقهم من الحالة النفسية التي تقف وراء قرار المرأة بالعيش في مثل هذه العزلة، فيما عبر آخرون عن إعجابهم بقدرتها على تحويل هذه المساحة المحدودة إلى منزل عملي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.