أخبار عاجلة

الشرطة الأمريكية تقتل مختلا عقليا استنجد بها لإنقاذه (فيديو)الإثنين 06/مايو/2024 - 03:57 م أطلق ضابطا شرطة أمريكيان، النار على مراهق يعاني مشاكل عقلية، بعدما استنجد هو نفسه بخدمة الطوارئ (911) لمساعدته على ما يبدو من حالة نفسية طارئة ألمّت به، فيما كان يحمل مقصًّا

الشرطة الأمريكية تقتل مختلا عقليا استنجد بها لإنقاذه (فيديو)الإثنين 06/مايو/2024 - 03:57 م أطلق ضابطا شرطة أمريكيان، النار على مراهق يعاني مشاكل عقلية، بعدما استنجد هو نفسه بخدمة الطوارئ (911) لمساعدته على ما يبدو من حالة نفسية طارئة ألمّت به، فيما كان يحمل مقصًّا
الشرطة الأمريكية تقتل مختلا عقليا استنجد بها لإنقاذه (فيديو)الإثنين 06/مايو/2024 - 03:57 م
أطلق ضابطا شرطة أمريكيان، النار على مراهق يعاني مشاكل عقلية، بعدما استنجد هو نفسه بخدمة الطوارئ (911) لمساعدته على ما يبدو من حالة نفسية طارئة ألمّت به، فيما كان يحمل مقصًّا

أطلق ضابطا شرطة أمريكيان، النار على مراهق يعاني مشاكل عقلية، بعدما استنجد هو نفسه بخدمة الطوارئ 911  لمساعدته على ما يبدو من حالة نفسية طارئة ألمت به، فيما كان يحمل مقصًّا، بحسب فيديو يوثق حادثة إطلاق النار على الفتى.

 مراهق يستنجد بالشرطة فترده قتيلا

وبينما كان شقيق المجني عليه وأمه يشاهدان ذلك، حسبما أظهرت لقطات كاميرا نشرت حديثًا، أردى الشرطيان الشاب في مطبخ منزله في مارس  الماضي؛ ما وصفته الشرطة بالوضع  الفوضوي.

لكن الفيديو، الذي نُشر الجمعة، جدد أيضًا الانتقادات لقرار إطلاق النار على الرجل الذي كان يمسك مقصًّا ويبدو أنه يعاني اضطرابًا عقليًّا، بحسب صحيفة "نيويورك تايمز".

Advertisements

ونشر مكتب المدعي العام في نيويورك اللقطات من الكاميرات المثبتة على رداء الشرطي، كجزء من التحقيق في إطلاق النار.

وصلت الشرطة إلى منزل الشاب روزاريو في أوزون بارك في ذلك اليوم استجابة لمكالمة 911 لشخص يعاني اضطرابًا عقليّا.

وقال جون تشيل، رئيس دورية قسم الشرطة، في ذلك الوقت، إن الضابطين وصلا في غضون دقيقتين، ووقع إطلاق النار بعد نحو ثلاث دقائق من وصول ماثيو سيانفروكو وسلفاتوري ألونجي إلى مكان الحادث، وفقًا لمقاطع الفيديو.

وقال تشيل إن إطلاق النار وقع بعد أن أصبح الوضع  محمومًا للغاية وفوضويًّا وخطيرًا على الفور  مضيفا أن الضابطين  ليس لديهما خيار  سوى إطلاق النار على روزاريو بعد أن تحرك نحوهما بالمقص.

وفي الفيديو يظهر الضابطان، وهما يحملان أسلحتهما، فيما يمكن سماع طلقة نارية في مقاطع الفيديو بينما تتشبث والدته كوستا بابنها روزاريو ويحاول ابنها الآخر سحبها بعيدًا. عاد روزاريو إلى المطبخ، ليصرخ الضابطان عليهما الأم والابن الآخر  ليبتعدا عن الطريق. 

 وفي الفيديو المرفق يمكن سماع ما لا يقل عن أربع طلقات نارية بينما كان روزاريو يترنح ثم سقط على بطنه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إقبال المواطنين على الملاهي بالحديقة الدولية احتفالا بشم النسيم (صور)الإثنين 06/مايو/2024 - 03:42 م شهدت الحديقة الدولية بمدينة نصر إقبال المواطنين على ملاهي وحديقة الحيوان، اليوم الإثنين، خلال احتفالهم بأعياد شم النسيم والربيع.
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا