أخبار عاجلة
جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب -

نيزك يشبه كرة نارية مشتعلة يسقط على الأرضالجمعة 19/أبريل/2024 - 05:00 م أكد المسعفون الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث، أن المتقاعد المتوفى، باولو روبرتو براغا، 68 عاماً، قد توفي قبل ساعات.

نيزك يشبه كرة نارية مشتعلة يسقط على الأرضالجمعة 19/أبريل/2024 - 05:00 م أكد المسعفون الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث، أن المتقاعد المتوفى، باولو روبرتو براغا، 68 عاماً، قد توفي قبل ساعات.
نيزك يشبه كرة نارية مشتعلة يسقط على الأرضالجمعة 19/أبريل/2024 - 05:00 م
أكد المسعفون الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث، أن المتقاعد المتوفى، باولو روبرتو براغا، 68 عاماً، قد توفي قبل ساعات.

سقط نيزك يشبه الكرة النارية المشتعلة على الأرض في حقل للأغنام بالمملكة المتحدة.

سقوط نيزك بالمملكة المتحدة

وخضع النيزك الذي بدا وكأنه  “كرة نارية مشتعلة ” في سماء المملكة المتحدة قبل نحو ثلاث سنوات، لتحليل شامل كشف عن قيامه برحلة وحشية عبر الفضاء قبل الوصول إلينا.

وقال العلماء إن نيزك وينشكومب الذي سقط في حقل للأغنام في منطقة وينشكومب في جلوسيسترشاير بالمملكة المتحدة في 28 فبراير ، تحطم وأعيد بناؤه مرارًا وتكرارًا أثناء قيامه بالرحلة الوحشية عبر الفضاء. 

Advertisements

وأوضح العلماء أن النيزك كان في أيامه الأولى عبارة عن صخرة جافة محملة بالجليد، ولكن على مدى ملايين السنين ذاب الجليد وتحول إلى كرة من الطين تم كسرها مرارًا وتكرارًا وإعادة تجميعها. 

وتشير النتائج إلى أن الصخرة الفضائية تشكلت من قطع من الصخور الأخرى الملتصقة بعضها ببعض، في ما يعرف باسم  “المدملكات ” (أو الجذاذ).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قراصنة يخترقون وزارة الدفاع البريطانية ويصلون إلى رواتب العسكريينالثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:15 ص أفادت فضائية سكاي نيوز بأن قراصنة اخترقوا خوادم وزارة الدفاع البريطانية. ويرجح أنهم وصلوا إلى نظام الرواتب للعسكريين الحاليين وبعض المحاربين القدامى.
التالى اعرف حظك وتوقعات الأبراج الأربعاء 15-5-2024، أبراج الحوت والدلو والجديالثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:40 ص الأبراج اليومية ، حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 15-5-2024 مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 20 فبراير حتى 20 مارس، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الحوت بها صفة "الحالم". شخصية برج الحوت ويتميز مولود برج الحوت بأنه شخص عاطفي للغاية ومنفتح على العالم وهو هادئ الطبع، ويفكر كثيرًا