أخبار عاجلة

سائق يخاطر بحياته لإنقاذ كلب صغيرالإثنين 15/أبريل/2024 - 03:06 م ظهر مقطع فيديو انتشر سريعاً في بريطانيا لسائقاً على طريق عام مزدحم وهو يخاطر بحياته ويعرض الطريق كاملاً للتعطيل والخطر، من أجل إنقاذ كلب يبدو أنه كان تائهاً عن أصحابه.

سائق يخاطر بحياته لإنقاذ كلب صغيرالإثنين 15/أبريل/2024 - 03:06 م ظهر مقطع فيديو انتشر سريعاً في بريطانيا لسائقاً على طريق عام مزدحم وهو يخاطر بحياته ويعرض الطريق كاملاً للتعطيل والخطر، من أجل إنقاذ كلب يبدو أنه كان تائهاً عن أصحابه.
سائق يخاطر بحياته لإنقاذ كلب صغيرالإثنين 15/أبريل/2024 - 03:06 م
ظهر مقطع فيديو انتشر سريعاً في بريطانيا لسائقاً على طريق عام مزدحم وهو يخاطر بحياته ويعرض الطريق كاملاً للتعطيل والخطر، من أجل إنقاذ كلب يبدو أنه كان تائهاً عن أصحابه.

ظهر مقطع فيديو انتشر سريعًا في بريطانيا لسائق على طريق عام مزدحم وهو يخاطر بحياته ويعرض الطريق كاملًا للتعطيل والخطر، من أجل إنقاذ كلب يبدو أنه كان تائهًا عن أصحابه.

سائق يخاطر بحياته لانقاذ كلب 

وتمكن السائق المغامر من الإمساك بالكلب الذي كان يهيم في الشارع وحده، ومن ثم أخذه إلى سيارته، ووجد على عنق الكلب رقم هاتف أصحابه، وأعاد الكلب لهم في وقت لاحق.

ويظهر في الفيديو الكلب الذي كان يسير على أحد الطرق الرئيسية في لندن، بينما كانت السيارات تقترب منه بشكل خطير، ومن ثم بادر أحد السائقين إلى الوقوف وتعطيل حركة المرور لحين إنقاذ الكلب التائه.

Advertisements

وشوهد الكلب وهو يركض في الطريق، فقال الرجل: "هناك كلب، على الرجل أن ينقذه".

 وتابع: "تعال هنا، إلى أين أنت ذاهب؟" لكن الكلب كان ينطلق بسرعة قبل أن يتم الإمساك به.

 كلب صغير يعطل حركة  المرور

وشوهد الكلب الصغير بعد ذلك وهو يركض في أحد الشوارع على جانب الطريق، لكن الفيديو يظهر أن حركة المرور متوقفة.

وينتقل الفيديو إلى الرجل في أحد الشوارع السكنية وهو يقول: “يا شباب لقد وجدته، لقد وجدته، لقد وجدته”، لكن الكلب قرر أن يركض مرة أخرى، وسُمع الرجل وهو يقول: "يا إلهي، انظر.. مرحبًا. تعال إلى هنا".

وبعد مطاردة، توقف الكلب خارج الباب الأمامي لأحد المنازل، ووجد الرجل رقم هاتف على عنق الكلب، ثم خاطبه: "سنأخذك إلى المنزل الآن".

وبحسب المعلومات المتوافرة، فقد تمكن الرجل من الاتصال بمالكة الكلب، وعلق: "لقد اتصلت بها للتو وكانت سعيدة جدًا، سنذهب إلى ماما الآن".

وفي الشهر الماضي فقط، أظهرت لقطات فيديو لحظة إنقاذ كلب من تحت قطار الأنفاق في لندن، حيث واجه الركاب الذين يسافرون عبر محطة مترو الأنفاق في لندن مشهدًا مروعًا حيث سارع الناس لسحب الكلب من الفجوة بين الرصيف والقطار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اعرف حظك وتوقعات الأبراج السبت 20-4-2024، أبراج الحوت والدلو والجديالجمعة 19/أبريل/2024 - 02:58 م الأبراج اليومية ، حظك اليوم برج الحوت السبت 20-4-2024 مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 20 فبراير حتى 20 مارس، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الحوت بها صفة "الحالم". شخصية برج الحوت ويتميز مولود برج الحوت بأنه شخص عاطفي للغاية ومنفتح على العالم وهو هادئ الطبع، ويفكر كثيرًا
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.