أخبار عاجلة
دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح -

على الأبواب: متى يبدأ شهر رمضان 2024 في فلسطين؟

على الأبواب: متى يبدأ شهر رمضان 2024 في فلسطين؟

إسلاميات

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 11:46 م 3/5/2024 11:46:59 PM

على الأبواب: متى
على الأبواب: متى يبدأ شهر رمضان 2024 في فلسطين؟

على الأبواب: متى يبدأ شهر رمضان 2024 في فلسطين؟.. في الآونة الأخيرة ازداد البحث عن متى موعد شهر رمضان في 2024 في فلسطين عبر محركات البحث المختلفة حيث أن شهر رمضان المبارك هو أحد الشهور التي ينتظرها المسلمون بفارغ الصبر، فهو شهر البركة والخير، ويحرص المسلمون بشكل كبير خلال هذا الشهر المبارك على الإكثار من العبادات، ويجب على المسلم أن يحرص على اغتنام كل لحظة في شهر رمضان المبارك، فتابعوا معنا خلال المقال نوضح الموعد المتوقع فلكيًا لبداية شهر رمضان المبارك في دولة فلسطين.

موعد شهر رمضان في 2024 في فلسطين

42bd618a2c.jpg
على الأبواب: متى يبدأ شهر رمضان 2024 في فلسطين؟

يتساءل الفلسطينيون عن موعد بداية شهر رمضان المبارك، فهو شهر محبب لدى جميع المسلمين، وندعو الله عز وجل مع اقتراب شهر رمضان المبارك أن يفك كرب الأخوة الفلسطينيين.

يمكن التعرف على بداية شهر رمضان المبارك بشكل مؤكد من خلال استطلاع الهلال فهذه هي الطريقة الوحيدة المؤكدة لمعرفة الموعد الصحيح لبداية شهر رمضان المبارك، ولكن فلكيًا يمكن توقع بداية شهر رمضان المبارك، ولكن يمكن لهذه التوقعات أن تخطئ أو تصيب ومن المتوقع أن يكون اليوم الأول من شهر رمضان المبارك في دولة فلسطين يوافق يوم 11 مارس، وأن يكون يوم 30 من شهر رمضان المبارك في دولة فلسطين موافقًا ليوم 9 إبريل، ولكن الطريقة الوحيدة للتأكد من موعد بداية ونهاية شهر رمضان المبارك تتم عن طريق استطلاع الهلال لأن التوقعات الفلكية المذكورة أعلاه من الممكن أن تخطئ أو تصيب لذلك يتم معرفة بداية ونهاية شهر رمضان المبارك بشكل دقيق عبر استطلاع الهلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا